رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد الشيخ يكشف كواليس مثيرة في تعثر انتقاله للزمالك قبل غلق القيد بساعات

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
قال الكابتن أحمد الشيخ، نجم نادي بيراميدز: إن أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز في مصر، لافتًا إلى أن أحد الوكلاء عرض عليه الانتقال إلى الزمالك بعد خروجه من قائمة الأهلي في الموسم الجديد وتحوله للاعب حر.


وتابع خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "تلقيت تليفونًا من الكابتن أشرف قاسم وهو كان مدربي في تليفونات بني سويف منذ 9 سنوات وهو الذى صعدني من الناشئين ويعرفني جيدًا وأحبه على المستوى الشخصي، وقاللى أنا عايز أقعد معاك ومكنش ينفع أنى أرفض واتقابلنا واتكلمنا في حضور الوكيل، وعرض علي الانضمام للزمالك ومكنش ينفع أرفض الانتقال للأبيض خاصة أن العرض جاء من الكابتن أشرف قاسم".


وأكمل: "كنت حاسس أن ممكن أقعد في البيت ومكنش فيه وقت فوافقت على الفور على عرض الانتقال للزمالك خاصة أن الكابتن أشرف قاسم أبدى رغبته في تواجدي بالنادي، ولكني قلت لقاسم: فيه بيني وبين بيراميدز تفاوض من أسبوع على الانتقال ليهم وهما قريبين مني زي الكابتن هاني سعيد واللى بالنسبة لي رمز وكان شرف ليا اللعب معاه في مصر المقاصة وأني وقعت معاهم ومش عايز حد يزعل مني".


وأضاف: "حسيت من كلام أشرف قاسم براحة ولم أتكلم عن أي أمور مادية واتفقنا علي كل شيء وذهبت وأجريت في اليوم التالي الكشف الطبي وكان آخر يوم في القيد وروحت البيت وبعد كده معرفش إيه اللى حصل عن صرف نادي الزمالك النظر عن انتقالي إليه".

لافتًا إلى أن الكابتن أيمن يونس والمستشار محمد عطية تواصلا معه وأبلغاه بأنه سينضم للفريق ولكنه فوجئ بمكالمة من وكيله يبلغه بأن الزمالك صرف نظر عن انتقاله إليه.


وأردف: "حزنت لعدم انضمامي لنادي الزمالك في الساعات الأخيرة خاصة أنني أجريت الكشف الطبي والجميع أبلغني قبل غلق القيد بساعات أنني انضممت للأبيض، ولا أمانع في رفضي من الزمالك لأمور فنية ولكن حسبي الله ونعم الوكيل في كل من نقل عني تصريحات كاذبة أو مسيئة تجاه نادي الزمالك".


وأكمل: "عمري في حياتي ما قلت إني مضيت في الأهلي ورب العرش نجاني واشتكيت من افتعل تصريحي عن الزمالك لله وقلت حسبي الله ونعم الوكيل، عمري ما أسأت للزمالك أو جمهوره". 

الجريدة الرسمية