رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد الشيخ: صعبت عليا نفسي.. ورحت بيراميدز علشان عليا التزامات وفاتح أكتر من بيت

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
قال أحمد الشيخ، نجم نادي بيراميدز حاليا والأهلي السابق: إن التوفيق لم يحالفه خلال فترة تواجده في النادي الأهلي، لافتًا إلى أنه واجهه سوء حظ خلال تواجده مع الأحمر.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أنه يحمد الله على البطولات التي حققها مع النادي الأهلي، متابعًا: "جمهور الأهلي له فضل كبير عليه بعد الله عز وجل، وسعيد بالفترة التي قضاها بين جدران القلعة الحمراء".

ولفت إلى أنه فترة رينيه فايلر هي الفترة التي شعر خلالها أنه لاعب في النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن غيابه عن كثير من المباريات أو عدم تواجده بشكل أساسي له عامل كبير في تراجع مستواه.

وتابع: "بعد رحيل فايلر محسيتش أني بلعب في الأهلي"، مشيرًا إلى أنه لم ينشغل بأي شيء عن كرة القدم، وكان يتمرن مرتين يوميًا في فترة الكورونا.

وأشار إلى أن موسيماني مدرب جيد لكنه لم يجد الفرصة أمامه لكي يقنعه بقدراته وإمكانياته وهو ما أثر على عدم مشاركته مع الفريق، لافتًا إلى أنه لم يمتلك الوقت الكافي لإقناع المدرب بأحقية استمراره في الأهلي.

ولفت إلى أن أمير توفيق أخبره أن الأهلي يرحب بعرض نادي بيراميدز سواء برحيله أو على سبيل الإعارة، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه مشكلة الانتقال لبيراميدز من خلال صفقة تبادلية.

وأكد أنه كان هناك اتفاق بين النادي الأهلي وبيراميدز على انتقاله من خلال صفقة تبادلية ولكن بعد مباراة نهائي دوري أبطال افريقا، مشيرًا إلى أنه جلس مع مسئولي بيراميدز لوضع تفاصيل التعاقد بموافقة مسئولي الأهلي ولكن الأمور تعطلت في النهاية بعد طلب الأحمر 15 مليون جنيه وعدم الموافقة على انتقاله في صفقة تبادلية.

وتابع: "بعد تعطل انتقالي إلى بيراميدز تواصلت مع الكابتن سيد عبد الحفيظ لمعرفة مصيري بعد مباراة الزمالك في نهائي افريقيا وأبلغني بتوثيق عقده الجديد مع الأهلي بناءً على رغبة موسيماني في بقائه ولكن بعد مباراة القرن".

وأضاف: "بعد الفوز ببطولة افريقيا ذهبت إلى نادي الأهلي لتجديد وتوثيق عقدي الجديد حينها تم إخباري أن هناك عرضا في التشيك بأحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا ولكن الناحية المادية لم أكن راض عنها ولم أتقبله"، مضيفًا: "صعبت عليا نفسي لما لقيت نفسي خارج قائمة الأهلي وزعلت على اللى حصل ولكن مقدرش أنسى الأيام الحلوة في النادي". 

وأكمل: "ربنا أعلم أن ورايا التزامات مادية كتير ومش بيت واحد أكتر من بيت".
الجريدة الرسمية