رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد الشيخ: "اشتغلت حلاق في صغري.. وعملت في محل ملابس قبل احترافي الكرة"

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
كشف أحمد الشيخ، لاعب نادي بيراميدز، عن أبرز الوظائف والأعمال التي امتهنها قبل مشواره في كرة القدم ودخوله عالم الاحتراف.

وقال خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "أنا اتمرمطت واتبهدلت كتير، ومش بحب أقول إني تعبت جدًا في حياتي قبل ما أكون لاعب كورة".


وأضاف: "أنا من أسرة متوسطة، وبدأت العمل عند حلاق في صغري، واشتغلت في محل ملابس خلال بدايتي للعب كرة القدم، وكنت مبسوط أوي بالفلوس القليلة اللي كنت باخدها، ولما بفتكر النعم اللي ربنا رزقني بيها بأشعر بقيمة القرش وأعرف يعني إيه مسئولية".

وتابع: "اللي تعب وهو صغير هيفرق معاه جدًا في المستقبل".

وأشار إلى أنه لم يحالفه التوفيق خلال فترة وجوده في الأهلي، ولا يتذكر أنه لم يلعب إلا مباراة واحدة كانت أمام نادي روما وحتى الآن جمهور الأهلي لا ينسى له هدفه في شباك روما.

ولفت إلى أن تلقى الكثير من الدعم من جماهير الأهلي بعد رحيله عن النادي وانتقاله إلى بيراميدز، مضيفًا: "جماهير الأهلي غمرتني بحبهم وودهم ورسائلهم الداعمة ليا وأشكرهم".

وأكد أن دعم جمهور النادي الأهلي له لا يقدر بثمن، وأنه كان يتمنى البقاء في القلعة الحمراء وتقديم أفضل ما لديه لكن القدر كان أقوى منه، مشيرًا إلى أنه سعيد بتجرِبته في نادي بيراميدز إلى جانب لاعبين مميزين مثل رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي.

وتابع: "أفتقد في بيراميدز جمهور النادي الأهلي لكنهم وعدوني بأن يبقوا في ظهري، وأتمنى أن يقدروني دون أي إساءة".

لافتًا إلى أن أيمن أشرف ومروان محسن ومحمد محمود على تواصل معه حتى بعد رحيله عن الأهلي.

وعن صورته إلى جانب الثلاثية عقب فشل انتقاله لنادي الزمالك علق: "لم أقصد أكيد جماهير الزمالك على الإطلاق، وكان من الطبيعي أن أحتفل بفوزي بهذه البطولات مع فريقي اللي عشت معاه 6 سنوات ولم أرَ من جماهيره إلا كل خير ودعم".

ولفت إلى أن مروان محسن لاعب كبير ومجتهد، ويجب على الجماهير مساندته.
الجريدة الرسمية