رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات حضور الجماهير لمباراة الأهلي والترجي

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
ينتظر مسئولو وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، حسم مجلس الوزراء لحضور الجماهير مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام يوم السبت المقبل.

وزير الرياضة يدعم طلب الأهلي

ودعم وزير الشباب والرياضة، طلب الأهلي لحضور جماهيره في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على غرار منافسه الترجي على ملعبه، مؤكدا أن الأحمر يمثل مصر من أجل الحفاظ على اللقب القاري، مشددا على أن الوزارة تدعم جميع الأندية للفوز بالبطولات القارية والدولية.
 
ومن المنتظر أن يحسم مجلس الوزراء حضور الجماهير والأعداد التي تتواجد في المدرجات، بناء على القرار الأمني، بعد مناقشة الوضع الصحي بسبب منع التجمعات لحصر انتشار فيروس كورونا وبناء عليه سيتم اتخاذ القرار.

وكان الأهلي فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف أحرزه محمد شريف لينتهي الشوط الأول في رادس وفي انتظار حسم التأهل من القاهرة يوم السبت المقبل في لقاء الإياب.

وكشف مصدر بوزارة الشباب والرياضة، أن حضور الجماهير سيكون بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان والجهات الأمنية أيضا، من أجل إعداد خطة كاملة لتوزيع المشجعين وفق بروتوكولات وزارة الصحة والتباعد الاجتماعي، وفي حالة إصدار قرار بتواجد الجماهير سيكون بين 5 آلاف و10 آلاف مشجع، كحد أقصى من أجل توزيعهم في الاستاد لضمان التباعد الاجتماعي.

وشدد المصدر على أن وزارة الرياضة تدعم طلب الأهلي لحضور الجمهور من أجل تسهيل مهمته في حجز تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على لقبه، ولكن وفق الوضع الصحي.

يذكر أن الأهلي يلتقي نظيره الترجي يوم السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم 26 يونيو الجاري بمصر.

وأرسل النادي الأهلي أمس خطابًا إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مساندة مؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تمثل مصر في كافة المحافل الدولية للموافقة على حضور جماهيرى  لمباراة العودة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم السبت 16 يونيو الجاري، خاصة أن فريق الترجي التونسي طرف المباراة الثاني سوف يخوض مباراة الذهاب المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه ووسط حضور جماهيري كبير.

وأكد الأهلي في خطابه لوزير الشباب والرياضة أن إدارة النادي على أتم الاستعداد والتعاون مع كافة الجهات المسئولة في هذا الشأن، خاصة أن المباراة المشار إليها تحدد طرف المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في نسختها الأخيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية