رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هزار تحول لمصيبة.. مبيض محارة يقتل زميله داخل مسجد في الدقهلية

جثة
جثة
قتل مبيض محارة على يد زميله أثناء عملهما بترميم أحد المساجد بقرية الرياض التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا بورود بلاغ لضباط مركز منية النصر، بقيام مبيض محارة بقتل زميله بسلاح أبيض بعد طعنة طعنة بالصدر أودت بحياته.



أثناء اللهو.. مصرع تلميذ غرقا بترعة الوهيبية في الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز منية النصر وبالفحص تبين قيام محمود مجدى البهنسي "25 سنة"، مقيم بعزبة سراج بالمنصورة بطعن محمد كارم البسيونى "24 سنة" من شارع الجلاء بالمنصورة بسلاح أبيض أثناء قيامهما بترميم أحد المساجد بالرياض مركز منية النصر بسبب مزاح بينهما تطور إلى مشاداة أقدم فيها المتهم على طعنة بسلاح أبيض مما أودى بحياته فى الحال.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ميت سلسيل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، للعرض على النيابة العامة.


وعلى صعيد آخر، لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه متأثرًا بطعنة نافذة إثر مشاجرة مع شابين لخلاف على أولوية المرور أمس، فعقدوا النية وعزموا على التربص به وقاموا بتقييده وضربه بسلاح أبيض بطعنة نافذة أودت بحياته.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من مستشفى المطرية المركزي إلى مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول "حمادة ا ا" 23 سنة مقيم بالمطرية إثر طعنة نافذة بالصدر.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشاب يدعى "أحمد ح ع" 25 سنة ابن صاحب قاعة أفراح وصديقه "إسلام ا" مقيمين بالمطرية. 

يشار إلى أن المجني عليه صاحب سيارة لزفاف العروسين وقام الطرفان بالتضييق على بعضهم أمس بسياراتهم على الطريق قام القاتل بمساعدة صديقه بتكتيفه وضربه فى صدره بآلة حادة أودت بحياته فى الحال.

وتم نقل الجثمان لمستشفى المطرية العام فيما قام الأهالي بالتجمع أمام المستشفى، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية