Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عاطل يغتصب عجوزا عمرها ٩٥ سنة بالفيوم

محافظات images (16)
مركز شرطة إطسا بالفيوم

محرر فيتو بالفيوم

تعرضت امرأة تبلغ من العمر 95 عامًا لاعتداء جنسي من جارها  "محمد . ص. ع " عاطل ٤٥ عاما مقيم بإحدى قرى مركز إطسا بالفيوم، مستغلاً وجودها بمفردها بالمنزل.


أصل الحكاية
وكان مدير أمن الفيوم اللواء رمزي المزين، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز إطسا يفيد باقتحام شاب منزل سيدة مسنة وقام بتعنيفها، وإعادة عليها جنسيا، ما تسبب لها في أضرار جسدية وفي حالة من الخوف والهلع، وهي تعاني مرض ألزهايمر.

وانتقلت قوة من مباحث قسم المركز برئاسة الرائد أحمد الشريف رئيس مباحث قسم شرطة مركز إطسا لمكان الواقعة، وتم القبض على الجاني الذي فر هاربا قبل وصول الشرطة وقبل الفتك به من أهالي القرية.

الشيطان يلعب برأس الجاني

وتبين من التحريات أن الجاني استغل وجود العجوز بمفردها فاقتحم منزلها بغرض السرقة، لكن الشيطان لعب برأسه فقرر اغتصابها قبل أن يفر هاربا، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض عليه.

هابيل وقابيل في الفيوم
وفي سياق منفصل قتل شاب لشقيقه بإحدى قرى مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، بسبب خلاف نشب بينهما على أحقية كل منهما في الميراث.

بلاغ لمدير الأمن
وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من مأمور مركز يوسف الصديق، يفيد بالعبور علي جثة شاب مسجلة علي ظهرها وعارفة في دمائها ، فكلف علي الفور فريق بحث من إدارة البحث الجنائي للتعرف علي أسباب الحادث. 

تفاصيل
وتبين بالبحث أن خلاف نشب بين الشقيقين علي  الميراث، ما ادي الي التذاكر بينهما، ففاجأ  أحدهما الآخر بإطلاق النار علية وأرداه قتيلا في الحال، وتم التوصل إلى مكان اختفاء الجاني، وتوجهت قوة من مركز شرطة يوسف الصديق، تمكنت من إلقاء القبض عليه.

تصريح النيابة بالدفن
وتحرر المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة المختصة، التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements