رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط شخص لاتهامه بالنصب على المواطنين بحجة تشغيلهم بالحكومة بطنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا في طنطا اليوم الإثنين من ضبط أحد الأشخاص بمدينة طنطا في محافظة الغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على مواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير فرص عمل.

كان قد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من اثنين من المواطنين مقيمين بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا "له معلومات جنائية" بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي التعيين في الوظائف الحكومية، والاستيلاء من الشاكيين على مبلغ اثنين وأربعين ألف جنيه، كمقدم لمبلغ مائة ألف جنيه، مقابل تعيين أحدهما بإحدى الجهات الحكومية، مدعياً نفوذه وعلاقاته الوطيدة بمسئولي تلك الجهة، وكذا تسهيل سفر الثاني لإحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمل له بها، إلا أنه لم ينفذ ما تم الاتفاق عليه ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

ضبط شخصين نصبا على المواطنين بمدينة نصر

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمــن الغربية أمكن ضبطه وبحـوزته مبلغ مالي قدرة  6 آلاف جنيه – تليفون محمول بفحصه تبين أنه محمل بالعديد من المحادثات على تطبيق "الواتس آب" مع بعض ضحاياه" – مستندات شخصية خاصة ببعض الأشخاص - إيصالات إيداع نقدية بمبالغ مالية مختلفة) .

ضبط صاحب شركة استولى على أموال المواطنين في الجيزة

 وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة المختصة لتجري شئونها.

Advertisements
الجريدة الرسمية