رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالفيوم

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم
Advertisements
تعلن مديرية التربية والتعليم بالفيوم، نتيجة الشهادة الاعدادية علي موقع مركز المعلومات والإحصاء عقب اعتماد المحافظ النتيجة مساء اليوم.

 
لمعرفة النتيجة من هنا

وكانت المديرية ارسلت النتيجة الخطية لامتحانات الشهادة الاعدادية الي  الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لاعتمادها بعد أن انتهت لجنة النظام والمراقبة من إعداد الإحصاءات اللازمة، ومن المتوقع إعلان النتيجة خلال ساعات.

كما قال الدكتور اكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالفيوم، ان أعمال التصحيح لأوراق الاجابة في امتحان الشهادة الاعدادية انتهت وكذا الإحصاءات اللازمة.

بداية رصد الدرجات

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان أعمال رصد الدرجات تمت اولا بأول، وبدأت بعدها مباشرة أعمال التجميع، والنتيجة جاهزة للاعتماد.

موعد بث النتيجة

واشار الي انه سيتم إرسال نسخة خطية من النتيجة الي المدارس بعد اعتمادها من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، كما سيتم بثها بشكل حصري على موقع مديرية التربية والتعليم.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية 

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم الالتزام بكثافة الطلاب داخل كل اللجان  (14طالبا) أثناء سير الامتحانات التي استمرت لمدة أسبوع بدأ يوم ٥ يونيو، ورصدت الادارات التعليمية كل ما دار في لجان سير الامتحانات في تقارير يومية كانت ترسل للمديرية.

٦٠ الفا و٤٠٦ طلاب أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية

وأوضح ان عدد الطلاب الذين ادوا امتحاناتهم بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالى 2021 بلغ 60 ألفا و 406 طلاب، وعدد لجان الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة الفيوم 262 لجنة.

وأكد وكيل الوزارة أنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وكذلك غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أي مشكلة قد تعكر صفو الامتحانات وكذلك بحث أي شكوى من الامتحانات وحلها فورًا.

الالتزام بخطوط سير سيارات الأسئلة

كما أشار إلى التزام مديري الإدارات التعليمية باستلام أوراق الأسئلة من مركز التوزيع يومياً مع الالتزام بخطوط السير فى توزيع الأسئلة للجان على مستوى المحافظة ، وتسليم أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة وسط إجراءات أمنية مشددة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالفيوم، كانت حريصة علي تسليم أوراق الأسئلة لامتحانات الشهادة الاعدادية يوميا وقبل بداية الامتحانات بوقت قصير حرصا علي تأمين صناديق الأسئلة حتي تصل اللجان مع بداية الامتحانات لضمان أمن وسلامة العملية كاملة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية