رئيس التحرير
عصام كامل

تعليم الوادى الجديد: 99% نسبة دخول طلاب الصف الأول الثانوي على المنصة الإلكترونية

جانب من جولة وكيل
جانب من جولة وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد
أكد الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، انتظام دخول طلاب الصف الأول الثانوى على منصة الاختبار الإلكترونى الذي جرى اليوم السبت، بمادتى الفيزياء والفلسفة والمنطق لطلاب الصف الأول الثانوى، حيث بلغت نسبة الدخول على المنصة الإلكترونية 99،95 % إلى جانب تسجيل حالة غياب واحدة.


وأشار النيلي، إلى أن الاختبارات تمر بسلام نتيجة للتعاون الجاد والمثمر من الجميع بالإدارات التعليمية المختلفة والإدارات النوعية بالمديرية.

وأضاف وكيل التعليم بمحافظة الوادى الجديد أن غرفة عمليات المديرية على تواصل مستمر مع جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر شبكة سكايب والمدارس الثانوية التابعة لها لتلقى أي شكاوى إن وجدت والعمل على حلها على الفور.

1902 طالب يؤدون الامتحانات

يذكر أن 1902 طالب وطالبة، بالصف الأول الثانوي أدى امتحانات الفصل الدراسي الأول أمام 27 لجنة موزعة على مراكز المحافظة الخمسة، جرى تجهيز جميع لجان الامتحانات مع التأكيد على إجراءات الأمن وتوفير الجو المناسب لسير أعمال الامتحانات دون أي معوقات

الموجهين العموم

وكان الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد التقى في وقت سابق مع الموجهين العموم والأوائل بقطاع تعليم المحافظة، وسط إجراءات احترازية وقائية بمقر المركز الاستكشافى للعلوم بمدينة الخارجة لمناقشة خطة الامتحانات والاستعداد للفصل الدراسى الثاني .

وأكد النيلي أنه تم استعراض خطة العمل والاستعدادات والتجهيزات لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل ووفقا لقرارات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ونظرا لما تمر به البلاد في ظل استمرار تداعيات كورونا.

وأضاف أنه لابد من تكاتف وتضافر كافة الجهود بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة من أجل تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والالتزام.

جولة على المدارس

وفي سياق متصل، أجرى النيلي جولة تفقدية بمدرسة السادات الثانوية العسكرية، وذلك لمتابعة سير منظومة العمل وإجراءات الصيانة داخل المدرسة وبمرافقة المهندسة إيمان صبر مدير فرع الأبنية التعليمية بالمحافظة.
الجريدة الرسمية