رئيس التحرير
عصام كامل

تعليم الوادى الجديد: تجهيز جميع مدارس المحافظة لإستقبال طلابها غدا السبت

مدير تعليم الوادى
مدير تعليم الوادى الجديد
أكد الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، على جاهزية جميع مدارس المحافظة لاستقبال الفصل الدراسى الثانى بدءا من غدا السبت ووفقًا للخطة الدراسية التي جرى وضعها تماشيًا مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .


استمراراعمال تعقيم المدارس

وأشار وكيل التعليم بمحافظة الوادى الجديد إلى أعمال  التطهير والتعقيم  المستمر والشامل لجميع مدارس المحافظة مع  اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على صحة الطلاب وجميع العاملين بالحقل التعليمى.

الالتزام بارتداء الكمامة

وأكد النيلي ضرورة التزام الجميع بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية ومنها إرتداء الكمامة الواقية والتباعد والمسافات وتعقيم وتطهير المدارس باستمرار.

ووجه وكيل التعليم بمحافظة الوادى الجديد ، رسالته لجموع المعلمين بضرورة التكاتف والتعاون من اجل تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب ومنحهم كافة سبل الدعم لهم حرصًا على مصلحتهم الهدف المنشود للجميع.

تصفيات المشروع الوطنى للقراءة

على جانب آخر اكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، عن بدء تصفيات المشروع الوطنى للقراءة غدًا السبت، بجميع مدارس المحافظة، تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، واللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم.

وأشار "النيلى" إلى أنه تم جمع المحكمين على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة، لإكسابهم مهارات التحكيم، على أن يتم إجراء التصفيات لمسابقتى المعلم المثقف والتنافس المعرفى بجميع المدارس وعقب الانتهاء منها يتم التقييم على مستوى الإدارات التعليمية ومن ثم التقييم على مستوى المديرية.

وشدد وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة التقييم وفقًا للمعايير المعتمدة من خلال خبراء مؤسسة البحث العلمي، وبكل دقة وشفافية.
الجريدة الرسمية