Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"بيكشف ملابس أخته وهي نايمة".. اعترافات مثيرة لقاتل ابنه الوحيد بـ"مشرط" في الدقهلية

محافظات 5
جريمة مقتل طفل على يد والده بالدقهلية

سالي نافع

اعترف محمود حسن عبد العظيم "39 سنة - سمسار عقارات"، مقيم قرية طناح التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بقتل نجله الوحيد  "أدهم" وإلقاء جثمانه على أحد الكوبري لكثرة مشاكله وقيامه بكشف شقيقته أثناء نومها أكثر من مرة.

وقال الأب في اعترافاته: إن نجله مريض نفسي، ويعاني من كهرباء زائدة على المخ، وفرط الحركة، وكان دائم المشاجرة مع الجيران، مشيرًا إلى أنه أقدم على قتله بعد أن شاهده يقوم بكشف ملابس شقيقته أثناء نومها أكثر من مرة، وتهديده لها بالقتل.

تفاصيل ضبط عصابة "الميت" بعد ارتكاب ١٠ سرقات بالإكراه بالدقهلية
 
وأوضح أنه اصطحب نجله وأعطاه قرصا منوما وقام بذبحه بمشرط طبي قام بشرائه من صيدلية وألقاه على الكوبري الذي عثر عليه فيها.




وأرشد الأب عن الأداه المستخدمة في الذبح "المشرط الطبي" وحذاء الطفل.




وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، كشفت غموض العثور على جثة طفل مذبوح وملقاة بأحد الكبارى فى قرية دبو وميت عوام مركز المنصورة في محافظة الدقهلية، بعد 24 ساعة من الواقعة.




وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لمركز المنصورة بالعثور على جثة شاب ملقاة على أحد الكبارى دائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية وضباط مباحث مركز شرطة المنصورة لكشف غموض مقتل الطفل.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى أدهم محمود حسن عبد العظيم من قرية طناح التابعة للمركز مذبوحا وملقاة على أحد الكباري الموجودة في قرية دبو وميت عوام التابعة للمركز.

وبتكثيف التحريات وسؤال الأب تلاحظ عليه الارتباك وتضارب في الأقوال، وبتضيق الخناق عليه اعترف بارتكاب الجريمة وعقد النية على التخلص من الطفل.

وبسؤال الصيدلي أكد أن المتهم أقدم على شراء مشرط طبي في يوم ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements