رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد 12 عاما من ممارسة الطب.. ضبط طبيب مزيف في الفيوم

مجمع محاكم الفيوم
مجمع محاكم الفيوم
Advertisements
ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، القبض على طبيب فتح عيادة خاصة بقرية سنهور ويعمل فى علاج أمراض الباطنة  منذ 12 عاما رغم انه غير مسجل بنقابة الأطباء.


طالب امتياز
وتبين انه يحمل كارنية طالب امتياز صادر عن جامعة عين شمس، رغم ان سنه تجاوز ٤٦ سنة، ويعمل في ممارسة المهنة منذ ١٢ عاما بعيادة خاصة، ما اثار الشك حول حصوله على شهادة بكالوريوس الطب وترخيص ممارسة المهنة.

بلاغ للشركة
وكانت معلومات قد وردت للعميد أسامة بو الليل مأمور قسم شرطة سنهور تفيد  ان طبيب يعمل في عيادة خاصة منذ فترة طويلة ويمارس مهنة الطب و الكشف على المواطنين بدعوى أنه طبيب أمراض باطنية بدون الحصول علي المؤهل الدراسي المطلوب للمهنة، وترخيص مزاولة مهنة الطب من نقابة الاطباء . 

نقابة الأطباء
وكشف الدكتور ممدوح راغب نقيب الأطباء بمحافظة الفيوم، أن الطبيب الوارد اسمه " ع ط " من أدارة العلاج الحر بمديرية الصحة غير مسجل كعضو بالنقابة .

فينا قال الدكتور رامى منير مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة أن الطبيب الذى تم إغلاق عيادته بقرية سنهور يحمل بطاقة رقم قومى صادرة فى شهر أبريل من العام الحالى مدون بها أنه طالب أمتياز بجامعة عين شمس وأن عمره 46 عاما . 

واضاف مدير ادارة العلاج الحر تم أرسال بياناته  إلى جامعة عين شمس للتأكد من حقيقته دراسته الطب من عدمه. 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة، التى تتولى التحقيق، وطلبت تحريات ادارة البحث الجنائي حول الواقعة، كما كلبت تقرير كل من ادارة العلاج الحر ونقابة الاطباء الفرعية بالفيوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية