رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب ري الأرض.. مقتل وإصابة 3 أشخاص في تبادل إطلاق نار بأسيوط

إطلاق نار - صورة
إطلاق نار - صورة أرشيفية
قتل شخص وأصيب اثنان آخران في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلاف وقع بين أبناء عمومة على أولوية ري الأرض الزراعية بمركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط.


وسيطرت قوات الشرطة على الوضع ووقف إطلاق النار وفرضت كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة، كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي.

بداية الواقعة 
‎تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مركز أبنوب، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بإطلاق أعيرة نارية كثيف وتبادل لاطلاق النار بمدخل كوبرى العرب بمركز أبنوب بين أبناء عمومة عائلتي الخلايفة والغنائم بأبنوب. 

مصرع وإصابة 3 أشخاص 
‎وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لمكان البلاغ، وتبين صحة الواقعة ومقتل شخص وإصابة اثنين آخرين، وتمكنت القوات من وقف إطلاق النار والسيطرة على الوضع وفرض كردون أمني بمحيط الحادث تحسبًا لتجدد المشاجرة بعد مصرع أحدهم. 

أولوية ري الأرض 
أشارت التحريات الأولية التى أجراها ضباط المباحث بموقع الحادث أن المشاجرة نشبت بين عائلتي الخلايفة والغنائم بسبب خلاف على أولوية ري الأرض الزراعية، وتطورت إلى حد تبادل إطلاق النار وقتل أحدهم. 

‎تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة والمصابين إلى المستشفى أبنوب المركزى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار  العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.
الجريدة الرسمية