رئيس التحرير
عصام كامل

بث مباشر.. حادث تصادم جرار بقطار في الإسكندرية | فيديو

الاسكندريه
الاسكندريه
شهدت محطة مصر بالاسكندرية، اليوم الثلاثاء، حادث تصادم جرار بالعربة الأخيرة بقطار، داخل المحطة. 

فيتو أجرت بثا مباشرا من داخل محطة القطار بموقع حادث التصادم، وسط تواجد مسئولى هيئة السكك الحديدية والعاملين وتنفيذى المحافظة للوقوف على ملابسات الحادث كاملا  


 
ودفعت هيئة الاسعاف بالعديد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين بحادث القطار للمستشفيات القريبة من الحادث لتلقى العلاج.

وقامت النيابة العامة بالمعاينة الأولية للحادث والتعرف على تفاصيل تصادم الجرار بالقطار وسط تواجد مسئولى هيئة السكك الحديدية.


وكان هيئة السكك الحديدية أعلنت في بيان لها عن تفاصيل حادث تصادم جرار بقطار، وقال البيان أنه حال سفرية قطار 2519/12 اكسبريس ثانية عادية (الاسكندرية / القاهرة) من رصيف 8 بمحطة الاسكندرية تحرك الجرار 3219 الموجود بنهاية الرصيف خلف القطار وحدث احتكاك مع العربة الاخيرة من قطار 12 رقم 16149 وتم تركها مع العربة قبل الاخيرة 16116 وقام القطار الساعة 10.00 بتركيب 8 عربات . 

وأضاف البيان أنه نتج عن ذلك اصابة عدد 8 أشخاص اصابات خفيفة وتم نقلهم لمستشفيات الاسكندريةولم تتأثر حركة مسير القطارات وتم إيقاف عن العمل كلا من قائد قطار 661 ومساعده الواردين بالجرار 3219 وكذلك خدما الوردية قائد القطار ومساعده وملاحظ التشغيل إحتياطياً وتحويلهم للنيابة العامة.

وفى سياق متصل قام  محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ، بالتوجه لمكان الحادث تصادم جرار بقطار من الخلف بمحطة الإسكندرية 

تصادم جرار بعربة قطار محطة مصر بالاسكندريه

وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الحادث بسيط لا داعي للقلق، وأن ماحدث هو جرار اصطدم بإحدى القطارات من الخلف.

وأضاف خلال تصريح صحفي له، إن الحادث أسفر عن عدد من الاصابات الخفيفة تم نقلهم لأقرب مستشفى لعمل اللازم، فيما ما عدا وجود إصابة لشخصين بكسور فقط، ولا يوجد أي حالات وفيات ناتجة عن الحادث. 
الجريدة الرسمية