رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان الرياضي بالوادى الجديد
نفذت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد، والذي ينفذ خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٨فبراير، بمشاركة ألف شاب وفتاة من أبناء المحافظة.


تتضمن فعاليات المهرجان ماراثون للمشي، ومسابقات رياضية لكل من "الرواد، الفتاة والمرأة، الأيتام، والمعاقين" من خلال برنامج منشطي الأحياء السكنية، كما توزع جوائز وملابس رياضيه للمشروع القومي للأيتام ومشروع ألف بنت ألف حلم.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تكثف من اقامة الانشطة الشبابية والرياضية في المحافظات الحدودية، وإقامة معارض للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية لأبناء تلك المحافظات وذلك وفقاً لرؤية القيادة السياسية بالاهتمام بكل المحافظات الحدودية والمناطق الأكثر احتياجاً.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ الوادي الجديد على اهتمامه الكبير بتنفيذ الأنشطة الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لافتاً إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ مزيد من الأنشطة والبرامج والمشروعات التى تستهدف مجتمع المحافظات الحدودية من النشء والشباب.

وعلى هامش المهرجان تم افتتاح دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية في نسخته السابعة، بمشاركة ٦٤فريق من أبناء محافظة الوادي الجديد.

وعلى جانب آخر نفذت الإدارة المركزية للطلائع التابعة لوزارة الشباب والرياضة ملتقى تعليمي تحت عنوان "خطوة نحو حياة أفضل" بمحافظة الوادي الجديد على مدار 4 أيام متتالية، بحضور 400 طفل من مدينتي الداخلة والخارجة.

وقال بهاء شوقي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، إنه جرى تنفيذ فعاليات البرنامج لتنمية الملكة الإبداعية من خلال ممارسة مجموعة من الأنشطة الترويحية التنموية التعليمية بمجالاتها المختلفة، للعمل على تنمية واستثمار قدرات النشء من كل الجوانب "البدنية، العقلية، المزاجية".
الجريدة الرسمية