رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنيا في 24 ساعة | افتتاح الملتقى التوظيفى.. وفريق الصالات في الممتاز

المنيا في 24 ساعة
المنيا في 24 ساعة
شهدت محافظة المنيا، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأحداث المهمة .

وتستعرض « بوابة فيتو» أبرزها كالآتي:


المنيا في 24 ساعة 

ملتقى التوظيف 
افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد ملتقي التوظيف "اشتغل فني " وذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي رقم 102، في إطار استمرار تنفيذ المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، برنامج دعم إصلاح التعليم الفني والتدريب المهني "TVET EGYPT"، الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي، حيث يستهدف الملتقى طلبة وخريجي التعليم الفني والتدريب المهني بشارع مصر بمنطقة كورنيش النيل..


يأتي الملتقى في ختام فعاليات أسبوع التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة المنيا، والتي استمرت في الفترة من السبت 13 مارس وحتى اليوم، الخميس 18 مارس، ويوفر الملتقى أكثر من 1600 فرصة عمل للشباب والفتيات


النصب التذكاري 
ووضع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم، وذلك احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة والذي يوافق اليوم، الخميس 18 مارس.


قدم المحافظ، أصدق التهاني القلبية لأهالي المنيا، بمناسبة مرور 102 عاماً علي العيد القومي للمحافظة، داعيا المولى عز وجل أن يعم الخير والنماء والأمن والأمان على كافة ربوع مصر، كما وجه المحافظ التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداءً له.

ووجه المحافظ الشكر والتحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لاهتمامه بمحافظات الصعيد وخاصة محافظة المنيا ، حيث تشهد المحافظة حاليا طفرة غير مسبوقة في المشروعات القومية الكبرى على أرض المحافظة.


الدوري الممتاز 
صعد فريق كرة الصالات بنادي المنيا إلى نهائي دوري كرة الصالات، بعد أن حقق الفريق فوزاً غالياً اليوم على فريق الاسماعيلي العنيد، ضمن مباراة دور قبل النهائي بصالة المركز الأوليمبي بالمعادي ، ليواجه فريق المنيا يوم الأحد الفائز من فريقي البنك الأهلي والاعلاميين في مباراتهم المرتقبة بعد قليل.
 
ونجح فريق الإسماعيلي في التقدم ببداية الشوط الأول عن طريق اللاعب طارق شوله، وتعادل للمنيا محمد فتحي، ثم تقدم للاسماعيلي مرة أخرى محمد اوبس، وتعادل للمنيا علاء دونجا قبل نهاية الشوط، لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي 2-2 .
 
وفي الشوط الثاني حاول كلا الفريقين إحراز الأهداف ولم يحالفهم الحظ وسط تألق للحارسين، ليلعبا شوطين إضافيين بدون تسجيل للأهداف أيضاً، ليلعبا ضربات ترجيح وينجح فريق المنيا في حسمها لصالحهم.

إصابة 4 أشخاص

 أصيب، 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي في المنيا.

تلقي اللواء محمود خليل، مدير امن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة رقم 169 ف د وملاكي، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي «الجيش» جنوب كمين الصفا بمركز المنيا، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

تسبب الحادث في إصابة 4 أشخاص وهم، مصطفي ع م، 40 سنه، سائق، واحمد ي م، 39 سنه، موظف، وصموئيل ن ش، 25 سنه، لا يعمل، مقيمون جميعا بمركز المنيا.،وشخص اخر مجهول الاسم والعنوان.


Advertisements
الجريدة الرسمية