رئيس التحرير
عصام كامل

الدفع بـ 14 سيارة إطفاء من القليوبية والشرقية للسيطرة على حريق مصنع ملابس بالعبور

القليوبية
القليوبية
دفعت قوات الحماية في القليوبية بـ ١١ سيارة، وتمت الاستعانة بـ 3 سيارات للسيطرة على حريق بمصنع ملابس بالعبور بالقليوبية. 


وأصيب 12 شخصا فيما لقي 5 آخرون مصرعهم جراء حريق شب   داخل مصنع سبيد للملابس الجاهزة، بإسكان الشباب في العبور، ولا يزال الحريق مشتعلا، وتجري محاولات إطفائه.


تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريق بمصنع سبيد للملابس الجاهزة بإسكان الشباب في العبور.. انتقل اللواء عمر حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية إلى موقع الحريق. 


الحماية المدنية 

بالفحص والمعاينة تبين إصابة ١٢ شخصا، وتم نقلهم إلى مستشفى السلام فيما لقيت ه حالات مصرعها، وتم الدفع بـ 11 سيارة إطفاء من القليوبية وتمت الاستعانة بثلاث سيارات من الشرقية فى الطريق إلى المصنع.


في وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق بشقة داخل عقار مكون من ٤ طوابق  بقرية الدير مركز طوخ يرجح ان يكون  بسبب ماس كهربائى، حيث دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.. وتولت النيابة التحقيق. 



  حريق بطوخ 

في وقت سابق تلقى العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، إخطارا من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ، بنشوب حريق بشقة بالدور العلوى بعقار ورثة رجب عبد العزيز.


على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وتبين أن العقار بقرية الدير التابعة لدائرة المركز، من أربعة طوابق والحريق نشب فى شقة بالدور الثانى العلوى باسم المواطن أحمد رجب، ابن صاحب المنزل، كما تبين أن سبب  الحريق ماس كهربائى، وتم الدفع بثلاث سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.. وتولت النيابة التحقيق.


القليوبية


في وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بشقة بعقار مكون من 7  طوابق  بشارع  الإنتاج بعزبة عثمان دائرة قسم اول شبرا الخيمة، تمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.



تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطاراً من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بعقار  ملك ورثة محمد محمود مكون من طاربق أرضى، و6 طوابق علوية، بشارع الإنتاج بعزبة عثمان. 


شبرا الخيمة 


جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، والذى  تسبب بخسائر بشقة بالطابق السادس دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

الجريدة الرسمية