رئيس التحرير
عصام كامل

الحالة الثامنة في ٦٠ يوما.. انتحار شاب داخل منزله بمطروح

 انتحار شاب داخل
انتحار شاب داخل منزله بمطروح
لقي شخص مصرعه اليوم الثلاثاء، ادعاء انتحار، بمنطقة ما بين الكيلو ٤ و٥ في مدينة مرسى مطروح،  لتكون الحالة الثالثة في أسبوع واحد والثامنة خلال الشهرين الماضيين.

انتحار شاب بمطروح


واستقبل مستشفى مطروح العام اليوم الثلاثاء، الشاب "حسام ع ع" (٢٥ سنة) جثة هامدة، إثر ادعاء انتحار بمنزله في المنطقة الواقعة بين كيلو ٤ والكيلو ٥ في مدينة مرسى مطروح.

اظهار أخبار متعلقة



وقال الدكتور محمد علي وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إنه تم التحفظ على جثمان الشاب في ثلاجة الموتى بمستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة.

وفي ذات السياق كان عثر أهالي منطقة الكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح أمس الإثنين على جثة شخص لقي مصرعه إثر الانتحار شنقًا داخل مسكنة وفي حالة تحلل.

انتحار شخص بمطروح

وقال الدكتور محمد علي وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح، إنه استقبل مستشفى مطروح العام جثمان شخص في حالة تحلل يدعى "محمود. ح. ر. ا" (41 سنة)، متوفى إثر ادعاء انتحار شنقًا.  

وأضاف وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح، أنه تم التحفظ على جثمان المواطن بثلاجة الموتى بمستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة.

وفي سياق منفصل كانت شهدت محافظة مطروح الأربعاء الماضي، انتحار شاب في العقد الثاني من عمره شنقا في ظروف غامضة بمدينة مرسى مطروح.

واستقبل مستشفى مطروح العام جثمان شاب يدعى "صلاح. ع. ع" (٢٤ سنة) جثة هامدة إثر الانتحار بشنق نفسه بمنطقة أطنوح بمدينة مرسى مطروح.

مستشفى مطروح العام

وقال مصدر بمديرية الصحة بمحافظة مطروح في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إنه تم التحفظ على جثة الشاب بثلاجة الموتى بمستشفى مطروح العام تحت تصرف النيابة.

كما استقبل مستشفى مطروح العام الشهر الماضي جثمان شاب يدعى "رمضان. م. ا. ا" (29 سنة) ويعمل بإحدى شركات البترول إثر شنق نفسه بمنطقة السواني بمدينة مرسى مطروح.

مرسى مطروح

وفي ذات الأسبوع بمدينة مرسى مطروح، استقبل مستشفى مطروح العام الجمعة الماضية جثمان شاب يدعى "ف. ص" (30 سنة) إثر شنق نفسه بمنطقة مينا حشيش بمدينة مرسى مطروح.

وقال الدكتور محمد علي وكيل مديرية الصحة بمحافظة مطروح، استقبل المستشفى جثمان شاب يدعى "ف. ص" (30 سنة) جثة هامدة إثر سحجات على الرقبة ادعاء شنق نفسه في ظروف غامضة.

مديرية الصحة بمحافظة مطروح

وقبلها بأسبوع استقبل مستشفى الضبعة المركزي جثمان طفل يدعى "يوسف. ف. ا" 13 سنة من مدينة الضبعة جثة هامدة إثر ادعاء انتحار شنقاً بحبل داخل منزله الكائن بمدينة الضبعة.

وعلى الفور قام مستشفى الضبعة المركزي بالتحفظ على جثمان الطفل تحت تصرف النيابة ومفتش الصحة للعرض على الطب الشرعي.

كما شهدت مدينة الضبعة الشهر الماضي قيام شاب في العقد الثاني من عمره على الانتحار شنقًا بمدينة الضبعة شرق محافظة مطروح أثناء تواجده بالمدينة للعمل فى ظروف غامضة ما أدي إلي نقل الجثة المستشفى للعرض على الطب الشرعي تحت تصرف النيابة.

وأكد الدكتور محمد علي وكيل مديرية الصحة بمطروح أن مستشفى الضبعة المركزي استقبل جثمان شاب يدعى "نور. ي. ا" (20 سنة - إسكندرية) ويعمل بمدينة الضبعة، جثة هامدة ادعاء انتحار شنقًا، حيث تم حفظ الجثة في ثلاجة الموتى بالمستشفى وتحويلها إلى مستشفى مطروح العام.
الجريدة الرسمية