رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 4 أشخاص في حادث سير بالفيوم

مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم
أصيب ٤ أشخاص في حادث سير علي طريق الفيوم – العامرية، وتم نقلهم إلي مستشفي الفيوم العام في ٤ سيارات إسعاف لتلقي العلاج اللازم.


وكان اللواء رمزي المزين مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من مأمور مركز الفيوم، يفيد بني ادم سيارة أجرة مع اخري ملاكي بسبب السرعة الزائدة علي طريق فرعي يربط بعض قري مركز الفيوم بالمدينة.

وتبين من المعاينة ان الحادث وقع علي طريق الفيوم – العامرية بسبب السرعة، وتحرر محضر بالواقعة، وقرر وكيل النيابة المختص ندب خبير لمعرفة أسباب الحادث وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة، كما طلب تحريات ادارة البحث الجنائي وباشر التحقيق.

من دفتر أحوال مديرية أمن الفيوم
وأنهى "عربجى" مقيم بمنطقة الصوفى بالفيوم، حياة شقيقته الصغرى لشكه فى سلوكها أثناء تواجدها بصحبة والدتها التى تعمل بائعة خضار بسوق في مدينة الفيوم.

بلاغ لمدير أمن الفيوم
وكان اللواء  مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أمير السحلى مأمور قسم شرطة الفيوم "أول" بمقتل "ع.س" 20 عاما - ربة منزل مقيمة بمنطقة الصوفي.

تفاصيل الحكاية
وكشفت تحريات الرائد حسين فؤاد رئيس مباحث قسم شرطة بندر الفيوم "أول" تحت إشراف اللواء صبرى العزب مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن خلافا وقع بين المتهم "ع.س" 22 عاما، "عربجي"، وشقيقته على خلفية خروجها من المنزل بشكل مستمر ومقابلة بعض الشباب، وهو ما جعله عرضة لمعايرة أصدقائه بسبب سوء سلوك شقيقته، وهو ما دفعه إلى الذهاب إلى منطقة سوق تعمل به والدته لبيع الخضروات واصطحب المتهم شقيقته بعيدا عن الجمهور، وطعنها عدة طعنات وتركها غارقة فى دمائها.  

وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض علي النيابة المختصة، التي صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وتولت التحقيق.

الجريدة الرسمية