رئيس التحرير
عصام كامل

وقف مسلسل "موسى" لمحمد رمضان

مسلسل موسى
مسلسل موسى
أعلن الفنان محمد رمضان وقف شركة الإنتاج تصوير مسلسله الجديد "موسى"، حيث كان مقررا عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، وذلك على خلفية قرار نقابة المهن التمثيلية بإيقاف الفنان محمد رمضان وإحالته للتحقيق بعد ظهوره رفقة مشاهير إسرائيليين في دبي. 


وكان الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، علق على قرار مجلس نقابة المهن التمثيلية بوقفه عن العمل وإيقاف الشركة تصوير المسلسل قائلا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وتابع: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟! أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم".

وأضاف: "رغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.. #ثقتي_في_الله_وحده".

مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.
الجريدة الرسمية