رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاء الكيلاني عن فوزها بأفضل إعلامية في 2018 باستفتاء فيتو: شكرًا للمتابعين

الإعلامية وفاء الكيلاني
الإعلامية وفاء الكيلاني

علقت الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج "تخاريف" على شاشة "MBC" على فوزها في استفتاء "فيتو" كأفضل مذيعة في عام 2018.


وقالت "وفاء" في تصريح خاص لـ "فيتو"، إنه بعد غيابها سنتين عن الشاشة بسبب ظروف خاصة، عادت ببرنامج "تخاريف" لتقدم من خلاله وجبة معمقة وبسيطة على قدر المستطاع.

وأضافت "الكيلاني": "كنت حريصة كما عودت متابعيّ على كشف جانب جديد من جوانب ضيوفي، كما كنت ساعيةً لتقريب المساحة المشتركة بين الناس وبين ضيوفي إن كانوا أشخاصا خارج الضوء أم تحته".

اختتمت وفاء قائلة: "شكرا لـ«فيتو» ولكل المتابعين الذين صوتوا لي وشكرا لمحطة إم بي سي.. أمنيتي في العام الجديد السلام للعالم أجمع".

وكانت وفاء الكيلاني فازت في استفتاء «فيتو» لعام 2018 كأفضل إعلامية بنسبة 46%، وجاءت في المركز الثاني الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بنسبة 24%، وفي المركز الثالث الإعلامية منى الشاذلي بنسبة 20%.

وأطلقت "فيتو" استفتاء عن الأفضل في عام 2018 على الصعيد السياسي، والدولي، والفني، والثقافي، والإعلامي، في الفترة من أول ديسمبر وحتى 27 من الشهر ذاته.

وفاء الكيلاني واحدة من أبرز مذيعات برامج الـ "هارد توك"، قدمت باقة مميزة من البرامج من أشهرها "ضد التيار" عبر شاشة قناة "روتانا" و"بدون رقابة"، و"الحكم"، ثم "المتاهة" على شاشة "MBC"، وبرنامجها الحالي "تخاريف" على نفس الشاشة.

Advertisements
الجريدة الرسمية