رئيس التحرير
عصام كامل

نام لمدة 40 يومًا.. زوجة أحمد عدوية تكشف مرضه بعد الحادث الشهير

أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته نوسة
كشفت "نوسة"، زوجة الفنان أحمد عدوية، كواليس الفترة الصعبة التي عاشتها الأسرة بعد الحادث الشهيرة، وعلقت قائلة: "قبل الحادثة كان بيشتري عربيات، وبيحب الصرف وبيحب الخير للناس كلها، وعمره ما منع عن الناس حاجة وقلبه بفتة بيضاء".


وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أحمد عدوية قعد 40 يومًا نايم مش عارفين عنده إيه.. بيقولوا لا عنده جلطة ولا ذبحة بس منعرفش عنده إيه لأن جهاز الرنين اللى ممكن نعرف من خلاله مش موجود في مصر".

ولفتت إلى أن زوجها بعد الحادث كان لا يمتلك سوى 200 ألف جنيه، ومن خوفه على أسرته وشعوره بقرب الموت وجه بوضع هذه الأموال في حسابها الشخصي لتأمين مستقبل الأسرة حال وفاته، معقبة: "لم يمر أكثر من 3 شهور وكانت هذه الأموال تم إنفاقها علي علاجه في فرنسا".
 
وأكملت: "روحت فرنسا بأحمد عدوية وبالتحديد في المستشفى الأمريكى هناك وتم تشخيص حالته أن هناك إصابة في المادة البيضاء اللي في المخ اللى بتسيطر علي الحركة بتاعتنا بسبب كوكيتل المخدرات اللى عملهوله بهدف قتله.. ولو المادة الرمادية اللى في مخ أحمد عدوية كانت اتأثرت في الحادث كان مات في الحال".

وتابعت: "راضية عن أولادي وربنا يرضيهم، ولما أحمد عدوية اتصاب في الحادثة كنت ليهم أب وأم، وأجرت مكان على كورنيش المعادي وعملته شركة توريدات وكان معايا ابن خالي الكبير، وفعلًا كنت لما أدخل في أي مشروع ويعرفه أن زوجة أحمد عدوية العملية تنجح ونشتغل".

الجريدة الرسمية