رئيس التحرير
عصام كامل

ميرهان حسين تستعرض رشاقتها داخل الجيم

ميرهان حسين
ميرهان حسين
نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام ظهرت أثناء ممارسة التمارين الرياضية في الجيم.

وأطلت ميرهان حسين خلال الصورة بإطلالة رياضية رشيقة، وتفاعل معها عدد من جمهورها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.


ميرهان حسين



ميريهان حسين تبلغ من العمر 39 عامًا وشاركت في بطولة عدة أفلام أبرزها "عمر وسلمى"، و"فوبيا" و"الهرم الرابع".

وعن سر عدم زواج ميريهان حسين حتى الآن والحقيقة وراء ذلك التي كشفتها الفنانة في أكثر من تصريح ولقاء، مؤكدة رفضها لفكرة الارتباط.

وقالت: "في الحقيقة أنا أعشق الحرية، ولا أحب القيود في حياتي، وأرفض العيش في حياة مزيفة، ومن الصعب أن أمثل على الطرف الآخر، وهذا مستحيل، لأن الرجال في غالبيتهم لا يمنحون المرأة الحرية".

وكانت ميريهان حسين حققت نجاحا كبيرا السنوات الماضية بمشاركتها في بطولة عدد من المسلسلات منها ختم النمر وعلامة استفهام وقيد عائلي وأيوب.

آخر أعمال مريهان حسين
يذكر أن ميرهان حسين شاركت في بطولة مسلسل "ختم النمر" مع الفنان أحمد صلاح حسني، وظهرت كضيفة شرف في حلقات مسلسل "رجالة البيت" الذي عُرض في الماراثون الدرامي رمضان 2020.

مسلسل ختم النمر
مسلسل "ختم النمر" الذي عرض على شاشة الحياة، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، جميل برسوم، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، رشدي الشامي، وفاء سالم، عفاف شعيب وهو من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة.
الجريدة الرسمية