رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2021.. مصطفى شعبان وعمرو سعد والرداد في كواليس ملوك الجدعنة

مصطفى شعبان وعمرو
مصطفى شعبان وعمرو سعد وحسن الرداد
Advertisements
كشف الفنان عمرو سعد عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" عن صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل ملوك الجدعنة رفقة الفنان مصطفى شعبان وحسن الرداد والمخرج أحمد خالد موسى. 


وعلق عمرو سعد على الصورة قائلا: "المثلث اكتمل مع المخرج أحمد خالد موسى.. ملوك الجدعنة.. رمضان 2021".





مسلسل ملوك الجدعنة 

وكان الفنان مصطفى شعبان نشر في وقت سابق بوستر مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك به في سباق دراما رمضان المقبل.

وعلق مصطفى شعبان على البوستر عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: خلصانة.. مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021 على MBC مصر".

وتصدر مصطفى شعبان البوستر رفقة الفنان عمرو سعد، الذي يشاركه بطولة العمل.



إهداء لروح يوسف شعبان

وكان المنتج صادق الصباح قرر إهداء مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان مصطفي شعبان وعمرو سعد لروح الفنان الكبير يوسف شعبان، عقب رحيله، والذي كان يشارك في بطولته.

وكان صادق الصباح قال في تصريح سابق لفيتو إن العمل الذى يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد ومصطفي شعبان يتم تصويره بشكل منتظم.

وأضاف منتج العمل أن مسلسل ملوك الجدعنة ليس له علاقة بالفيلم السينمائي "سلام يا صاحبي" الذى قام ببطولته النجمان عادل إمام وسعيد صالح، مشيرًا إلى أن كل ما تردد حول هذا العمل لا أساس له من الصحة.

يوسف شعبان 

وعلمت "فيتو" أن الفنان يوسف شعبان كان انتهى من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "ملوك الجدعنة" خلال الفترة الماضية، وأثناء تصوير أحداثه في دبي، وعاد من الخارج مصابًا بفيروس كورونا.

 مصطفى شعبان وعمرو سعد 

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

ميزانية مسلسل ملوك الجدعنة

ووصلت ميزانية المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان ما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرا لأن تصوير العمل في عدد من الدول، وتأجير بعض الديكورات.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

وملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية