رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسلات رمضان ٢٠٢١.. ما حقيقة أزمة «كل ما نفترق»؟

ريهام حجاج
ريهام حجاج
كشفت الفنانة ريهام حجاج لـ"فيتو" حقيقة أزمة مسلسلها الجديد "كل ما نفترق"، مشيرة إلى أن تصوير العمل يسير بشكل منتظم.


 
وكانت بعض الصفحات والمواقع قد تداولت أنباء تؤكد على أن مخرج العمل كريم العدل، ومدير التصوير، اعتذرا عن الاستكمال في التصوير بسبب تدخل ريهام حجاج في عملهما في مسلسل "كل ما نفترق".


رحاب الجمل 

ومن جانبها كانت الفنانة رحاب الجمل أكدت في تصريحات سابقة لـ"فيتو" أن الأخبار التي تم نشرها حول اعتذار كل من مخرج ومؤلف مسلسل كل ما نفترق الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج لا أساس لها من الصحة.


وتابعت: مسلسل كل ما نفترق يعتبر من أفضل الأعمال التي سيتم عرضها ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١، مشيرة إلى أنها لا تعرف أي شيء عن الأخبار التي يتم تداولها، مؤكدة أن كواليس العمل كانت مضحكة بشكل كبير.

 
بوستر مسلسل كل ما نفترق 


وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "كل مانفترق" كشفت عن البوستر الدعائي الأول الخاص بالمسلسل، المقرر مشاركته بالماراثون الرمضاني 2021 الذي مقرر عرضه عبر قنوات الشركة المتحدة.


فريق مسلسل كل ما نفترق


مسلسل كل ما نفترق بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشاركها في البطولة العديد من الفنانيين الكبار، منهم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف وأيتن عامر وأحمد فهمى وسيد رجب ومحمد الشرنوبى، وقصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل لما كنا صغيرين 

يعتبر مسلسل "كل ما نفترق" استكمالا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل "لما كنا صغيرين".


واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها بتقديم البطولة المطلقة، حيث حصد المسلسل نسب مشاهدة عالية وكان محل نقاش السوشيال ميديا وقت عرضه.
الجريدة الرسمية