رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد منير يكشف عن شعوره بعد قدومه من قريته للقاهرة منذ 40 عاما

محمد منير
محمد منير
أكد الفنان محمد منير أن مشواره الفني تخطي الـ40 عاما، بذل خلالهم الكثير من الجهد للوصول إلى ما هو عليه حاليا، موضحا أن هذه رسالة للأجيال الجديدة التي تستعجل الشهرة.


كفاح وجهد

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc"، أن الـ 40 عاما الماضية مليئة بالكفاح والجهد، ما بين النجاح والفشل، موضحا: "لو لم أذق الفشل فلم أتذوق طعم النجاح".

واشار إلى أنه كان صديق للأيام الماضية وأنه يعشق كل يوم يمر من حياته، موضحا: " بدأت حياتي الفنية ومعايا 500 جمهور، والآن بغني كابن للشعب المصري، ووقعت وكنت بقوم تاني".

محطة رمسيس

وأوضح: "عندما وصلت محطة رمسيس قادما من قريتي، قلت إني هكون مطرب كبير وذي شأن في البلد ده، وقولت هذا لأبويا محمد أبازيد جبريل وكان من كبار موظفي ديوان محافظة أسوان، وأمي أمينة محمد حسن بنت بك، لم يكونوا يحلموا بأني أغني، وهذه كانت وصمة عار لأي شخص يسعى إلى العمل في الغناء".

الحالة الصحية

وتابع أن كافة فناني مصر زاروه خلال فترة مرضه، والآن حالته الصحية جيدة معربا عن أمله بالشفاء العاجل لكافة المرضى وإزالة الأزمة الحالية.

وتعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل الاختيار 2 مع المطرب محمد منير كي يقدم ٣ أغاني ضمن أحداث العمل، وحتى الآن تم تسجيل أغنيتين، ويتبقى له أغنية أخرى من المقرر أن يسجلها خلال الأسبوع المقبل.

ومن جهة أخرى من الممكن أن يشارك الفنان إيهاب توفيق بأغنية واحدة ضمن الأغاني التي يتم عرضها في العمل، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد معه بشكل رسمي.

ديكور الاختيار 2


ودخلت أسرة مسلسل الاختيار 2 أحد الديكورات المغلقة في أحد المناطق الصحراوية مي يتم تصوير ما يقرب من ٥ أيام بها، ومن المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد الأكشن وإطلاق النار في هذه المنطقة.

وتجمع المشاهد التي يتم تصويرها الفنان طارق صبري والفنان أحمد مكي وعدد من الفنانين المشاركين في العمل.

وعلمت فيتو أن الفنان أحمد داش الذي يجسد شخصية إرهابي خلال أحداث العمل يحاول تفجير نفسه في أحد التجمعات في أحدي الثورات، ولكن يتم القبض عليه تم إتمام عملية التفجير.

انتهاء مشاهد من المسلسل


وانتهت أسرة العمل من تصوير ٨٠٪ من أحداث العمل الذي يقوم ببطولته كل من الفنان  كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

الاستعانة بمشاهد حقيقية من اعتصام رابعة


وعلمت فيتو أن مخرج العمل يستعين ببعض المشاهد التي تم تصويرها أثناء اعتصام رابعة العدوية في عام 2013، لأن أحداث العمل تحتوي على مشاهد كثيرة من الاعتصام.

Advertisements
الجريدة الرسمية