Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مؤلف مسلسل دينا الشربيني: لا مشكلة في تصوير العمل.. وعمرو دياب ليس له دخل

ثقافة وفنون دينا الشربيني
دينا الشربيني

عربي صالح

أكد السيناريست محمد سليمان عبدالملك أنه يراهن في الماراثون الرمضاني بشخصية دينا الشربيني التى تلعبها ضمن أحداث مسلسل "قصر النيل" الذى يتم تصويره حاليًا.

وقال في تصريحات لـ"فيتو" إن أحداث العمل تدور في فترة الستينات، وهذا يتطلب لغة حوار مختلفة ملابس وديكورات معينة من أجل التصوير.

وأشار إلى أن عملية تصوير أحداث العمل تسير بشكل منتظم، مشيرًا إلى أن خبر القبض علي منتج العمل محمد مشيش لم يؤثر على العمل، انتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 50% من أحداثه.

وعن الأخبار التي تم تداولها بأن الفنان عمرو دياب وراء كل ما يحدث لمسلسل الفنانة دينا الشربيني بعد أن انفصلت عنه خلال الفترة الأخيرة، أكد أن كل هذه الأخبار عارية من الصحة، والرد عليها لا يصح.

ومسلسل "قصر النيل" من بطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصبري فواز وصلاح عبد الله ومحمد حاتم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي ومن إنتاج المنتج السوري محمد مشيش.

وكانت دينا الشربيني قد تعاقدت بشكل سريع على بطولة مسلسل "قصر النيل" مع المنتج محمد مشمش الذي تعاونت معه من قبل في أكثر من عمل فني، ومن بينها "زي الشمس" و"لعبة النسيان"،  وذلك بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب.

واكتفت الشركة المنتجة بإعلان أسماء بعض الفنانين الذين سوف يشاركون في المسلسل، ومن بينهم الفنان صلاح عبد الله وأحمد حاتم وريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح وإنجي المقدم، ويكتب السيناريو محمد سليمان عبد الملك، أما مهمة الإخراج فتولاها خالد مرعي، ويعد مسلسل "قصر النيل" هو بمثابة التحدي الكبير لدينا الشربيني وخالد مرعي، حيث ستحاول دينا جاهدة أن تحقق النجاح الكبير بعد خلافاتها مع الهضبة، الذي أكد أنه يساعدها ويدعمها حتى إنه وضع الموسيقى الخاصة بمسلسلها الماضي "لعبة النسيان".

وهناك العديد من الأعين التي تنتظر مسلسل دينا للتأكد من فكرها الفني وإمكانياتها الحقيقية بعيدًا عن الهضبة، أما المخرج خالد مرعي فكان قد مر بأزمة شخصية صعبة تمثلت في دخوله السجن لتورطه في إحدى القضايا.

ويعود للمشاركة في سباق دراما رمضان بمسلسل "قصر النيل" وسيحاول هو الآخر جاهدًا أن يخرج العمل في أبهى صوره، ويعيده للساحة الفنية مرة أخرى كمخرج درامي وسينمائي من بين المخرجين الأفضل حاليًا.

ومن المتوقع أن يعرض مسلسل "قصر النيل" على قناتي mbc مصر وmbc 1 وعدد من القنوات العربية الأخرى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements