رئيس التحرير
عصام كامل

ليلى علوي تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من "دنيا يا غرامي"

ليلي علوي
ليلي علوي
قالت الفنانة ليلي علوي، إنها حتى الآن لا تعلم شيئا عن تقديم جزء ثان من فيلم دنيا يا غرامي الذي قدمته من قبل مع كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي.


وأكدت في تصريحات خاصة لـ "فيتو" أن كل ما تردد حول الجزء الثاني من العمل مجرد اجتهادات فقط، ولكن لا يوجد شىء على أرض الواقع حتى الآن.

ويعرض للفنانة ليلي علوي حاليًا فيلم ماما حامل الذى تشارك فيه مع الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي المرغني.

يذكر أن ليلى علوى تجسد فى فيلم "ماما حامل" دور أم للفنانين حمدى المرغنى ومحمد سلام، وتدخل فى قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى فى إطار من الكوميديا الاجتماعية.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.

وفيلم "ماما حامل" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربى، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل زي القمر

وعادت ليلى علوى إلى الدراما التليفزيونية العام الجاري، بمسلسل "زي القمر" حيث قدمت إحدى حكايات المسلسل تحت عنوان "ست الهوانم" ، و عرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة الماضية.
الجريدة الرسمية