Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عبد الباسط حمودة يهاجم عمرو دياب: مش بحبه ولا أرغب في الغناء معه | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة: إنه لا يحب الفنان عمرو دياب ولا يرغب في مشاركته دويتو غنائي، لافتًا إلى أنه يستعد لتقديم أغنية جديدة مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي.

دويتو دنيا سمير غانم
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أنه قدم أغنية مع دنيا سمير غانم وحققت نجاحًا كاسحًا.

حال الفن 
وتابع: "مبقاش ليا نفس أعمال أغاني مع حد تاني، والنهاردة مبقاش فيه فن خلاص، وبعد شفيق جلال ومحمد رشدي ومحمد قنديل وعبد اللطيف التلباني مفيش حد ممكن نسمعه، ودلوقتي محمود الليثي بيغني فرحاوي ولكن أحسن واحد في الجيل الحالي أحمد شيبة".



رأي سمير غانم في موال عبد الباسط حمودة
وعلق الفنان سمير غانم: "عبد الباسط حمودة هو اللي فتح باب الغناء الشعبي ولما طلع خرج وراه ناس كتير بيغنوا نفس اللون، ولكنه لا يزال ملك الموال" ليرد عبد الباسط: "أنت غنيت الأغاني بتاعتي كلها من حلاوتها، وكنت أطلع الأغنية بعد 3 شهور دلوقتي الأغنية بتطلع في 5 دقائق". 

وكان عبد الباسط حمودة قال سابقا: "أنا بغير وبتضايق على الأغاني بتاعتي لما حد يغنيها وحش"، مضيفًا: "أنت كده كمغني بتغير من عالم الأغنية بتاعتي خالص".

وأضاف عبد الباسط حمودة خلال لقائه مع برنامج "لايت شو" المذاع على فضائية الحياة، قائلًا: "غني الأغنية زي ما أنا بغنيها"، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من المطربين قاموا بغناء العديد من الأغاني الخاصة به، ولكن بطريقة مماثلة له، معقبًا: "ده فخر ليا".

وأشار المطرب، إلى أن بداية شهرتي كانت من خلال الغناء في الأفراح، معقبًا: "الأفراح هي اللي علمتني، وحضرت أجيال مشتني في الطريق الصح".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements