رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جومانا مراد تتلقى العزاء في ابنتها داخل فيلتها بالزمالك (صور)

جومانا مراد تتلقى
جومانا مراد تتلقى العزاء في ابنتها
استقبلت اليوم الفنانة السورية جومانا مراد العزاء في ابنتها داخل فيلتها بمنطقة الزمالك.

وحضر لتقديم واجب العزاء كل من الفنان هاني شاكر وزوجته، والفنانة لبلبة، والفنانة درة وزوجها، والفنانة وفاء عامر وعدد كبير من الفنانين وشخصيات المجتمع.


وكانت الفنانة السورية جومانا مراد أعلنت وفاة ابنتها يوم الإثنين الماضي عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام.

تعليق مؤثر


وكتبت جومانا في منشورها على "إنستجرام" :«الحمد لله على كل حال  لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي».

جومانا مراد في حرب أهلية


وكانت الفنانة جومانا مراد تعاقدت منذ أيام قليلة على المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وتلعب جومانا شخصية جديدة عليها، وتحارب يسرا خلال أحداث العمل.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تشارك فيها جومانا مراد يسرا في عمل درامي بعد أن شاركتها في مسلسلها العام الماضي.

وكانت قد اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، والذى كان من المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الشهر الجاري.

وكان من المفترض أن تلعب هيفاء وهبي شخصية رئيسة في العمل، ولكن يبدو أن هناك أسبابا جعلتها تعتذر عن العمل، وتختار الشركة المنتجة حاليًا بديلة لها لكي تقف أمام يسرا.

مسلسل أسود فاتح


وكان آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" الذي طُرح خلال الفترة الماضية عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، بعدما كان من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني الماضي ولكن جائحة كورونا أعاقت تصويره.

وضم المسلسل العديد من الفنانين وهم شريف سلامة، روجينا، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار، رانيا منصور، فراس سعيد، نانسي صلاح، ناصر سيف، حسام الجندي، أحمد الشامي، نبيل نور الدين، حنان سليمان، محمد العمروسي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة “صباح إخوان” للمنتج صادق الصباح.










Advertisements
الجريدة الرسمية