رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بينهم شاكوش ووفاء عامر.. أبرز ضيوف برنامج مبروك عطية في رمضان 2021

مبروك عطية و وفاء
مبروك عطية و وفاء عامر
Advertisements
علي مدار 30 يوماً.. يستضيف الشيخ مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر الشريف، عددا من المشاهير خلال برنامجه الجديد المعنون بـ" ما تصلوا ع النبي" الذي من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام.


برنامج مبروك عطية

ويعد البرنامج التجربة الأولى لمبروك عطية التي يقدم فيها برنامجا على كرسي المذيع الذي يحاور ويسأل عددا كبيرا من الشخصيات العامة والمشاهير.


ويستضيف مبروك عطية كل من المغني الشعبي حسن شاكوش وسعد الصغير والنجمة وفاء عامر وبدرية طلبة وشيماء سيف وانتصار ومحمد ثروت وإسلام إبراهيم وغيرهم الكثير.


بينما يتمحور البرنامج حول الأمور الإيجابية وتوجيه عدد من الرسائل الإيمانية.

مبروك عطية

الجدير بالذكر أن تسبب ظهور الشيخ مبروك عطية برفقة الفنان الشعبي عمر كمال في أزمة كبرى بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، إلى أن خرج عمر كمال عن صمته، للرد على الهجوم الذي تعرض له في الساعات الماضية، عقب أن انتشرت صورته مع الدكتور مبروك عطية في أحد البرامج التلفزيونية، والمقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل.

عمر كمال

وقال كمال، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم".



وتابع: "كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودي أو كافر أو مرتد أو إنسان لا مؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ!! وكومنتات إزاي ده يتصور مع ده!! مع إني مش وحش للدرجة دي".


واستكمل: "زى بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد، أول ما أخش بحس أني إنسان منبوذ، والناس بتبص لي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتاني أقف جنبه أنت لأحسن ربنا ما يتقبلش مني صلاة!!". 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية