رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مدير تصوير «مدرسة الحب» يكشف كواليس الجزء الثاني من المسلسل

فيتو

كشف أحمد حسين مدير تصوير مسلسل «مدرسة الحب» أن فريق العمل انتهى من تصوير أجزاء من المسلسل بدولة تركيا بعد تصوير لمدة شهرين في مدينة إسطنبول.


وأضاف حسين أن الجزء الثانى يحمل كثيرا من المفاجآت خاصة في أماكن التصوير، ومشاركة النجوم الأتراك مراد يلدريم، تورجاي تانولكو، حياة اولكاي، إلى جانب النجمة العربية جومانا مراد التي تجسد دور محوري في الأحداث داخل تركيا، لافتًا أنها تتحدث لأول مرة باللغة التركية في أحداث المسلسل.

وأكد حسين أنه خلال أسبوع يستكمل فريق العمل المسلسل بدولة الإمارات ما بين دبي وأبوظبي بمشاركة مجموعة جديد من النجوم المصريين والعرب.

وعن أصعب المشاهد التي تم تصويرها قال مدير التصوير أحمد حسين في تصريح خاص لـ «فيتو» إن ما تم تصويرة في تركيا احتوى على مشاهد صعبة بسبب طبيعة الحلقات المعتمدة على الأكشن وخاصة مشاهد اقتحام الشرطة لعدد من الأوكار والتي احتوت على العديد من الانفجارات ما جعل الاستعانة بعدد كبير من الكاميرات، خاصة «الهليوكام» وهي كاميرا محمولة على طائرة صغيرة.

وأوضح أنه لم يجد صعوبة في التعامل مع فريق العمل خاصة المخرج صفوان نعموا، لأنه مخرج متميز جدا ويتيح مساحة إبداع كبيرة لمدير التصوير، إضافة أنه تجمعه صداقة قوية به تمتد لـ 15 سنة، لافتًا أنهم عملوا من قبل سويًافى أكثر من ٢٠ فيديو كليب إلى جانب الجزء الأول من مدرسة الحب، وكذلك المنتج أمير نعموا الذي بدأ حياته كمونتير وعملنا معا في مسلسل «اتهام» للنجمة مريم فارس.

وأكد حسين أن الشركة وفرت لهم فريق فنيين أتراك على أعلى مستوى من الاحتراف إلى جانب ٣ مترجمين متواجدين طوال الوقت في حال وجود صعوبة بسبب اختلاف اللغة.
الجريدة الرسمية