Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"اللي مالوش كبير" الحلقة 22.. القدر ينقذ ياسمين عبد العزيز من تشويه وجهها بمياه النار

ثقافة وفنون ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

إسلام معوض

نجت الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" من محاولة تشويه وجهها بمياه نار داخل السجن ضمن أحداث الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير.


"قدرية" طليقة سيف الخديوي أغرت صديقة "غزل" في الزنزانة بأن تلقي عليها مياه نار مقابل مبلغ من المال، وقبل أن تفعل صديقتها ذلك إذا بكبيرة العنبر تراها في اللحظات الأخيرة وتمنعها من إلقاء المياه لتنقذ "غزل" من الموت.

فريق مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.


مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير


مسلسل "اللي مالوش كبير" يُعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.


أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج

وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements