رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لآسر ياسين مع سائقة التاكسي| صورة

آسر ياسين مع سائقة
آسر ياسين مع سائقة التاكسي
احتل الفنان آسر ياسين خلال الساعات الماضية تريند جوجل عقب التقاط صورة مع إحدى معجباته، أثناء قيادتها لسيارة تاكسي فى أحد الشوارع، حيث ظهر وهو داخل سيارته بجوار السيدة التي تعمل سائقة سيارة أجرة.


وفي رسالة دعم للمرأة المصرية كتب آسر قائلاً: "ست مصرية أصيلة نازلة تشتغل على التاكسى بتاعها.. وده ما يمنعش إنها كانت هاتخبط عربيتى وعربيتها علشان الصورة تطلع حلوة.. وتابع مازحاً علي جنب يا شوجار".



و المعروف عن آسر ياسين دعمه الدائم للمرأة، فتحدث في السابق على هامش احتفالات الجامعة الأمريكية في القاهرة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها، عن التحديات التي تواجه المرأة في العمل السينمائي، عن الخلل والنقص، وعن التجارب الباهرة التي قدمتها الكثير من النساء العربيات على مدى سنوات طويلة.

وقال يآسر: "الموضوع ليس رجالا ونساء، لأن لدينا الكثير من النساء اللاتي يعملن جنبا إلى جنب مع الرجال من مونتيرات وكاتبات ومخرجات ومنتجات".

وأضاف ياسين: "ما نحن بحاجة إليه هو إقامة نشاطات أكثر تدعم عمل المرأة، تماما كما يحدث في أسوان حيث يقام مهرجان لأفلام المرأة".


وعن أبرز الأسماء التي يرى آسر ياسين أن لها بصمة لن تنسى أبدا، قال: "كاملة أبو ذكري أحب أعمالها كثيرا، وهناك أيضا هالة خليل وهالة لطفي، ومريم نعوم، إضافة إلى نادين لبكي، التي حققت انتصارا كبيرا لكل النساء العربيات."

و في سياق آخر فاجأ آسر ياسين متابعيه خلال ظهوره فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى في نسخته الـ42، وهو بلوك فيلمه الجديد المعنون بـ"الشايب"، حيث ظهر على الريد كاربت بنفس اللوك، مما دفع الكثيرين للتوقع بأن الفيلم سيعرض خلال العام المقبل، ولكن آسر ياسين أشار مؤخراً من خلال حسابه على موقع إنستجرام أن الفيلم قد يعرض عام 2022.



وأعلنت منصة نتفليكس الرقمية مؤخراً عن عرض فيلم "رسائل البحر"لآسر ياسين جمهوره والنجمة بسمة، والمؤلف والمخرج داوود عبد السيد، والفنان أحمد كمال.



 تدور أحداث الفيلم حول يحيي وهو طبيب شاب تخرج من كلية الطب ولكنه يعاني من اضطرابات في طريقة نطق الكلام، ويتعرض بسبب ذلك للسخرية من أصدقائه وزملائه فيترك الطب ويقرر العمل صيادا فيلتقى بأكثر شخص كل منهم له قصة مختلفة عن الآخر، ويشارك في البطولة بجانب آسر ياسين وبسمة  الفنان محمد لطفي ومي كساب.


وكان آسر ياسين قد أعلن عبر حسابه على "تويتر"، الشهر الماضي، عن انتهاء فترة عزله الصحى، حيث قال في تغريدة قصيرة، "امبارح كان آخر يوم في العزل الصحى"، وذلك بعدما قضى عدة أيام فى العزل الصحى، لاشتباهه فى إصابته بفيروس كورونا الوبائي، عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثالثة.

كما كان يرصد آسر ياسين يومياته بالعزل المنزلى بطريقته المختلفة، حيث شارك جمهوره، بمقطع فيديو عبر خاصية ستورى على حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو يمارس رياضة ركوب الدراجة، وعلق ساخرا "كورونا واحنا بنفسحها"، وذلك بعد ظهوره فى فيديو من داخل الجاكوزى، والذى علق عليه قائلا: "كورونا واحنا بنغليها".

الجريدة الرسمية