Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد رزق عن القاهرة - كابول: حلقت شعري زيرو مرتين

ثقافة وفنون 327925_0
الفنان أحمد رزق في مسلسل القاهرة كابول

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان أحمد رزق أن الشخصية التي جسدها في مسلسل "القاهرة كابول" من أحب الشخصيات إلى قلبه رغم صغر الدور.


شخصية متكاملة

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "إكسترا نيوز": "أسرة المسلسل كان عندهم تخوف أنى أرفض الدور لأنه صغير ولكنى وجدته شخصية متكاملة وكل جملة لها أبعاد ومواصفات، العمل يظهر فيها شطارة الكاتب وبساطة المخرج".

حلاقة شعر  الرأس
وأشار: "حلقت شعري زيرو مرتين لأنى شوفت الشخصية كده وتخيلتها وحاولت أوصل خيالي للمتفرج.. شوفت الشخصية أنه عايز يتخلص من ضغط الشعر وعايز يقوم من النوم ياخد دوش وينزل وأشغاله والفن بالنسبة له أهم من التفاصيل البسيطة والصغيرة دي".

تصوير الدور
ولفت: "صورت الدور في 4 أيام يومين في 2020 ويومين في 2021 علشان كده حلقت شعر زيرو مرتين".

الفن الحقيقي
وأكد: "الفن الحقيقي يعني تغيير من المسار الخاطئ، وفيه ناس كتير مضحوك عليهم وملعوب بدماغهم وده اللى حاولنا نوصله للجمهور".

وخلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول، استدعى الضابط عادل (خالد الصاوي)، صديقه الإعلامي طارق كساب (فتحي عبد الوهاب)، ووجه له اتهامًا صريحًا بمعرفته المسبقة بوجود خطر على كل من عادل وخالد عبد الرحمن (أحمد رزق)، وإن كان من المرجح أن يكون عادل نفسه هو المقصود بعملية الاغتيال ولكن الرصاصة أصابت خالد عن طريق الخطأ، وذلك بأمر من رمزي (طارق لطفي).

وكلف عادل، طارق بتبليغ رسالة لرمزي، مضمونها: "التار تارين.. تار خالد اللي اتقتل وتار عادل اللي كان مقصودا بالقتل".

وفي نفس السياق أكد عادل على صديقه بعدم مغادرة البلاد لحين انتهائه من التحقيق وجمع المعلومات حول واقعة اغتيال صديقهم خالد. 

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يتناول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان 2021 ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول

وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث إنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements