رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد العوضي يثير الجدل بتدوينه على فيس بوك والجمهور : مش هتلاقي زي ياسمين

أحمد العوضي
أحمد العوضي
نشر الفنان أحمد العوضي صورة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل ألاجتماعي "فيس بوك".


وعلق "العوضي" علي الصورة قائلا:"أنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نداله او قلة أصل لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك.


فى هذا السياق، إنهالت التعليقات على منشور "العوضي"، والذى لمح البعض أنه قر الإنفصال عن الفنانة ياسمين عبد العزيز.




فيما حذره بعض المتابعين من الإنفصال عن ياسمين، موضحين أنه لا يسطتيع أن يجد فتاة مثلها.




وشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وكان يجسد شخصية "سيف الخديوي".




وفي سياق أخر كشف المخرج مصطفى فكري مخرج مسلسل اللي مالوش كبير، عن أن ورق السيناريو قد تم تغييره كاملا بعد بدء التصوير بحوالي ثلاثة أيام قائلا :"في الأول المسلسل ده مكنش كدة، في البداية كان مسلسل تاني".


وأضاف فكري خلال لقاء أجرته معه فضائية الأولى المصرية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، أنهم فوجئوا بعد مرور ثلاثة أيام على تصوير أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، بأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز ترفض استكمال التصوير وأرادت تغيير الفكرة، وهذا ما واقفها الكاتب والسيناريست عمرو محمد ياسين، فقد لقيا أن الأحداث والفكرة لا تتفق مع الفترة الحالية.


فريق مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعي وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.
الجريدة الرسمية