رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. "حلاوة روح" يعود للسينما قريبا.. سامو زين يترشح لجائزة "المريكس" لأفضل مطرب بالوطن العربي.. جلسة صلح بين أشرف عبد الباقي وسامح حسين.. محمد سامي: محظوظ إني إتجوزت مي


كشف مصدر من داخل الرقابة على المصنفات الفنية لـ"فيتو" أن فيلم "حلاوة روح" يعود لدور العرض السينمائي خلال أيام قليلة، بعدما شاهدته لجنة من عدد من الرقباء وأبدت رأيها النهائي في الفيلم.


وأوضح المصدر أن أغلب الآراء جاءت في صالح العمل، بالإضافة إلى رفض أغلب الأعضاء منع أي فيلم من العرض بالسنيمات.

وأكد المصدر أنه سوف يتم الإفراج عن الفيلم خلال أيام قليلة، بعد التقرير النهائي للرقابة الذي يصدر خلال ساعات.
فيلم "حلاوة روح" من بطولة "هيفاء وهبي وكريم الأبنودي وباسم سمرة"، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

كشف المطرب سامو زين، اليوم الثلاثاء، عن ترشحه لجائزة "المريكس" أفضل مطرب بالوطن العربي، وذلك بعد ترشحه قبل أيام لجائزة الـ"ميوزك أورد" العالمية كأفضل مطرب في العالم.
وطلب "سامو" من جمهوره -في تصريحات له- بدعمه في المسابقتين، مؤكدا أنه لن يحصل على اللقبين إلا بدعم الجمهور.

شهدت الفترة الماضية حالة من الجدل الكبير بين الفنانين أشرف عبد الباقي وسامح حسين، بسبب أمور فنية كان آخرها استعانة سامح حسين في فيلمه الأخير ببعض الفنانين الشباب الذين اكتشفهم أشرف عبد الباقي وقدمهم من خلال مسرحيات "تياترو مصر"، ما جعل هؤلاء الشباب يتركون عبد الباقي من أجل سامح.

واستطاع بعض المقربين أن يعقدوا جلسة بين عبد الباقي وسامح تم خلالها تصفية كل الخلافات؛ حيث واجه أشرف عبد الباقي سامح حسين بسبب غضبه، وهو ما رد عليه سامح بأنه لم يكن "يقصد" السيطرة على الشباب، بل فكر في الاعتماد عليهم لثقته في اختيارات عبد الباقي.

واعترف سامح حسين، خلال جلسة الصلح، بأفضال عبد الباقي عليه، كما دعاه أشرف عبد الباقي ليحل ضيفًا على برنامجه "مصر البيت الكبير".

أكد المخرج محمد سامي، إنه يعيش حالة من الاستقرار الأسري، مرجعا ذلك إلى التفاهم القائم بينه وبين زوجته مي عمر، الممثلة السابقة.

وكتب سامي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الزواج هو أنك تعيش مع واحدة ممكن تكون السبب في حاجة من الاتنين، تخليك أنجح راجل في الدنيا، أو أفشل راجل، أنا محظوظ أني إتجوزت مي".

جاء ذلك بعد ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها محمد سامي على الحلقة الثانية من برنامج "شكلك مش غريب"، والذي يشارك في لجنة تحكيمه.
الجريدة الرسمية