رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. صباحي يلتقي بحركة حماية


التقى المرشح الرئاسى حمدين صباحى بحركة حماية للقطاع العام، التي تأسست منذ أشهر قليلة والتي تهدف لكشف ما يدور داخل القطاع العام من فساد أمام الرأي العام والجهات القضائية، وكذلك العمل على دفع المساهمين من القطاع الخاص لمساهمة جادة ومشاركة فعالة وتعديل المفهوم السائد حول سوق الأوراق المالية.


وتضمن اللقاء تسليم حركة حماية للقطاع العام للمرشح الرئاسى حمدين صباحى صيغة مشروع ( حركة حماية ) الذي يتضمن محورين: مستقبل الطاقة المتجددة على رأسها الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والمحور الثانى الاهتمام بالقطاع العام وتطويره كما تم تسليمه البيان التأسيسي للحركة.

ووجه المرشح الرئاسى السيد حمدين صباحى كلمته لهم، قائلا إن كل ما يطرحونه من مقترحات متواجدة في برنامجه الانتخابى منذ انتخابات 2012 ما عدا فكرة إضافة وزارة خاصة بالطاقة المتجددة وقابلة للمناقشة والتنفيذ، وطلب من ممثلي الشركات أن يقترحوا عليه أفكارا أو آراء يمكن تنفيذها في حالة وصوله إلى منصب الرئيس من أول يوم، وأكد أن كل المطالب مطروحة ومباحة والمبالغ التي طلبوها لتنفيذ أفكارهم لن تصيب الموازنة العامة بأى عجز.

ودعم صباحى كلمتهم قائلا: "إن المؤسسات الفاسدة بالدولة السابقة كانت تعمل على إضعاف القطاع العام عن قصد وعمد تمهيدا لبيعه وخصخصته وإضعاف حقوق العاملين به.. إنها مؤامرة ضد الدولة بأكملها".

وأكد أن حل هذه المشكلات مرهون بأمرين إرادة سياسية جادة والأمر الثانى إرادة العاملين بهذا القطاع وحماسهم لتعديله وإصلاحه وتطهيره من الفساد.

تضم الحملة عددا من الشخصيات العامة منها كريمة الحفناوى وعماد الصابر وسعد عبود.
الجريدة الرسمية