رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة بني سويف تحصد ثلاث ميداليات في بطولة الجامعات


حصلت جامعة بنى سويف على 3 ميدليات 2 برونزية وأخرى فضية في بطولة الجامعات المصرية الـــ 41 لألعاب القوة والتي أقيمت في المركز الألمبى بالمعادى.


وأكد أمين لطفى، رئيس الجامعة، سعادتة الكبيرة في تحقيق هذا الفوز موجة الشكر لأبنائه للطلاب الحاصلين على الجوائز، مؤكدا أن الجامعة لا تدخر جهدا في الاهتمام بالانشطة الطلابية الرياضية، والثقافية، والفنية، إيمانًا منها بأهميتها في بناء شخصية الطالب ورفع كفاءته الفنية والبدنية وتنمية قدراته العقلية، بالإضافة إلى دورها الإيجابى في تأهيل الطالب نفسيا وفكريا.

وأضاف لطفي أن أساليب التعليم لم تعد مقتصرا على ما يؤدية للطالب داخل قاعات الدراسة بل تتعدى إلى مفهوم أوسع من ذلك لأن كثيرًا من الأهداف التعليمية يتم إنجازها من خلال الأنشطة الطلابية.

وأوضح أحمد عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن فريق جامعة بنى سويف لكرة القدم حامل اللقب العام الماضى في بطولة دوري الجامعات المصرية، تأهل لدور الثمانية بعد فوزه على فريق جامعة سوهاج وتعادله مع فريق جامعة أسيوط، مشيرا إلى أن تحقيق النجاحات المتتالية في كل الأنشطة الطلابية وضع الجامعة في مكانة مرموقة بين الجامعات المصرية.

وأضاف الكابتن محمد فاروق، الحكم الدولي ومدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب أن الإدارة مستعدة لتقديم كل سبل الدعم المادي والمعنوي لمثل هذه المسابقات والمهرجانات، التي تهدف إلى تحفيز المتميزين لمواصلة تميزهم.

وأعرب كذلك عن سعادته بصعود (9 )لاعبين من منتخب الملاكمة لدور الثمانية لبطولة الجامعات المقامة بالإسكندرية، وأعلن أيضا أنه سوف يتم تكريم أبناء الجامعة (8) بمؤتمر وزير الشباب والرياضة في مسابقة( إبداع2) جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات المصرية لعام 2014 في الحفل الختامي لتوزيع الجوائز على مسرح وزارة الشباب يوم الثلاثاء الموافق 29 /4 /2014.

الجريدة الرسمية