X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
900 خطبة وندوة بعنوان «رسول الإنسانية» بجنوب سيناء (صور) «أستاذ النساء والتوليد بالطب البيطرى» تثير السخرية من الأعلى للجامعات الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية دون إصابات بالأسماء.. الطلاب الفائزون باتحادات طلاب كليات جامعة سوهاج العيسوي: الصرف الصناعي والصحي سبب أزمة البحيرات الشمالية نص قرار تعيين جيهان مديح مساعدا لرئيس الوفد مصادرة 120 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعهم في السوق السوداء بالجيزة أحمد حسن: لا مشكلات مع التوءم.. والكل يعمل لإنجاح تجربة بيراميدز حصر المشروعات المتوقفه منذ 2011 بالفيوم لإعادة طرحها مؤشرا البحرين العام يغلق على ارتفاع والإسلامي منخفض بعد وصوله للإسكندرية.. منتخب تونس راحة من المران باستثناء «السليتي» نشرة الحوادث.. وأبرزها: حكاية ساطع النعماني بطل «بين السرايات» انطلاق المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية.. الأحد متحدث البرلمان ناعيا «النعماني»: يعيش في قلوب وعقول المصريين وزير التموين يكشف عن خطة الحكومة لحفظ الأمن الغذائي منتخب الجزائر يعتذر عن لقاء المنتخب الأوليمبي وترتيب لقاء ثاني مع تونس ليفربول يسعى لضم عثمان ديمبلي من برشلونة بأي ثمن 3 ملفات هامة على طاولة مجلس الجبلاية قطع المياه عن مركز ومدينة الصف 12 ساعة مساء الجمعة المقبل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"حديد المصريين" ترفع رأس مال مبادرة "حلم جيل جديد" إلى مليون جنيه

الأربعاء 26/مارس/2014 - 01:09 م
احمد ابو هشيمة رئيس احمد ابو هشيمة رئيس مجلس ادارة حديد المصريين سمير طنطاوى
 
قررت مجموعة حديد المصريين رفع رأس مال المشروع الذي سيتم الاستقرار عليه في مبادرة "حلم جيل جديد" إلى المليون جنيه بدلًا من نصف مليون بعد ما لاحظ القائمون بالمجموعة مستوى الابتكارات التي بادر الشباب المصرى بإرسالها في الأسبوع الأول من إطلاق المبادرة.

وذكرت نورا حلمى – رئيس شئون المستثمرين للمجموعة - أن مجموعة حديد المصريين تحاول زرع الأمل ودفع الشباب لإخراج مواهبهم في مجال الابتكارات الصناعية والتكنولوجية والتأكيد على مبدأ " صنع في مصر"..

وأضافت " حلمى " أن جميع الابتكارات الجديدة دائمًا تفتقد للدعم اللوجستى وهما ما قررت المجموعة أن تتكفل به في مبادرة "حلم جيل جديد" لكل شاب مصري لديه فكرة مشروع صناعي يحلم بتحقيقه ويرى أن المشروع سوف يعود بالنفع على مصر ويفيد الصناعة والاقتصاد المصري على المدي القريب والبعيد، على أن يكون المشروع المقدم في المسابقة يعتبر من المشروعات الصناعية وتكنولوجيا المعلومات..

وقال وائل فاروق – رئيس قطاع التمويل للمجموعة - إن المبادرة تم إطلاقها في إطار المسابقة لخلق روح المنافسة بين المتقدمين في جو عادل ونهاية السباق لا تعنى منح أمولًا للفائز ولكن تنفيذ فكرة مشروعه بالشراكة مع مجموعة حديد المصريين.

وسيقوم صاحب المشروع بملء الاستمارة بالبيانات الشخصية ونبذة مختصرة عن المشروع وتنحصر المسابقة في أربع مراحل الأولى هي استقبال استمارات المشروعات المقدمة والتي بدأت من الخميس 13/3 إلى يوم الأحد 4/5 ثم حصر كل المشروعات المقدمة المصنفة من المشروعات الصناعية وتكنولوجيا المعلومات من يوم 5/5 إلى يوم 1/7 وسيتم الإعلان عن المشروعات المتنافسة على الفيس بوك يوم 2/7 والبدء في مسابقة "حلم جيل جديد" التصفية النصف نهائية من يوم الخميس 3/7 إلى يوم الأحد 17/8..

المرحلة الثانية: اختيار خمسة مشروعات عن طريق:المشروع الأول من خلال التصويت بـ أكبر عدد من الـ لايك على الفيس بوك. أما الأربعة مشاريع الأخري عن طريق اللجنة المختصّة. والتي ستنعقد من يوم 18/8 إلى يوم 10/15.. 

والمرحلة الثالثة: الإعلان عن تفاصيل المشروعات الخمسة على الفيس بوك عن كل مشروع وسيتم التصويت عليهم، من الفيس بوك بنسبة 40% ومن اللجنة المختصّة بنسبة 60%. وفي نفس الوقت الذي يتم فيه التصويت على الفيس بوك سوف يقوم كل صاحب مشروع من الخمسة مشروعات المتنافسة بعمل عرض توضيحي عن مشروعه أمام اللجنة المختصّة في مقر الشركة في الفترة ما بين الثلاثاء 16/10 إلى الثلاثاء 16/12 تتميز هذه المرحلة بمنح جائزة تشجيعية لكل صاحب مشروع من الخمس مشروعات تقديرًا لمجهودهم في إعداد دراسة الجدوي وفي العرض التوضيحي للمشروع. أما المرحلة الأخيرة: الإعلان عن المشروع الفائز في يوم 12/21 وتقوم الشركة بتقديم جائزة وشهادة تقدير له لمثابرته على تحقيق حلمه. وتقوم الشركة بـتوقيع عقد الشراكة مع الفائز عقب فوزه للإسراع في الإجراءات اللازمة للبدء في المشروع سريعًا.

وعن الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين ذكر وائل فاروق أنه لابد أن يكون المتقدم مصرى الجنسية وعمره لا يتجاوز 40 سنة ويجب أن تكون المشروعات المقدمة تعود بالفائدة على الصناعة المصرية وفكرة أصيلة ويملكها صاحبها والمشروع فور تقديمه يعتبر في صورته النهائية ولا يجوز تعديله لضمان العدالة بين المتقدمين وعلي المشتركين مرعاة عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية للغيرويتم إبطال أهلية المتسابقين في أي وقت حال الكشف عن عدم استيفاء شرط من شروط المسابقة.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات