رئيس التحرير
عصام كامل

الصحفيون العرب ينعون الإعلامي الإماراتى عبدالله عمران تريم

الإعلامي الإماراتى
الإعلامي الإماراتى عبدالله عمران تريم

نعى الاتحاد العام للصحفيين العرب إلى الأمة العربية كاتبا وإعلاميا عربيا كبيرا هو الإعلامي الإماراتى الدكتور عبدالله عمران تريم الذي ِانتقل أول أمس الخميس إلى رحاب الله بعد رحلة طويلة وخصبه مع صاحبة الجلالة الصحافة، وشكل الفقيد مع شقيقه الراحل تريم عمران تريم فريقا عظيما قاد حركة الفكر والتنوير في هذه البقعة الغالية من الوطن العربى.

والفقيد الكبير تولى حقيبتى وزارتى العدل والتربية والتعليم وكان ضمن فريق المفاوضين في مشاورات قيام اتحاد الإمارات العربية.

وقد أسس الراحل الكبير مع شقيقه مجلة الشروق السياسية الجامعة وجريدة الخليج اليومية التي صدرت عام 1970، وتعد دار الخليج من أكبر وأعرق المؤسسات الصحفية في دولة الإمارات وتصدر عنها جريدة الخليج ومجلات الشروق وكل الأسرة والاقتصادى والاذكياء وجريدة جلف توداى التي تصدر بالإنجليزية.

وقال حاتم زكريا الأمين العام للاتحاد إن الاتحاد يقدر قيمة الفقيد الكبير وعائلته في خدمة الصحافة العربية منذ عشرات السنين ودوره معروف لايستطيع أحد أن ينكره ولا يتجاهله وبقدر ماأعطى وأسهم في الحياة الصحفية والفكرية بالإمارات نسأل الله العلى القدير أن يعوض الشعوب العربية عنه خيرا، رحم الله الفقيد رحمة واسعة وألهم أسرته وزملاءه وتلاميذه الصبر والسلوان وأن يدخله فسيح جناته.
الجريدة الرسمية