رئيس التحرير
عصام كامل

تدمير قاعة أفراح وعشرات السيارات ومخزن أدوات كهربائية في حريق «نادي العلميين» بمدينة نصر.. إصابة عدد من رجال الحماية المدنية.. شهود عيان: إطلاق ألعاب نارية وراء الحادث.. ومصدر أمني: ماس كهرب

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب، في قاعة أفراح نادي «العلميين» بشارع عبدالحميد لطفى ومخزن أدوات كهربائية خلف «السراج مول» بالحي الثامن في مدينة نصر، على مساحة 500 متر بامتداد شارع مكرم عبيد، قبل امتداده إلى المحال المجاورة ووقوع المزيد من الخسائر.

كان اللواء ممدوح عبدالقادر، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، تلقى إخطارا من الأهالي بوقوع حريق في قاعة أفراح خلف مبنى «السراج مول» بالحي الثامن في مدينة نصر، وجرى الدفع بـ 20 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للعقارات المجاورة، فيما سادت حالة من الارتباك المروري بشوارع مدينة نصر.

وتسبب الحريق في تدمير قاعة أفراح نادي «العلميين» وجراج السيارات الخاص بالنادي، ومخزن «جاد الله» للأدوات الكهربائية بالكامل المجاور لقاعة الأفراح، وإثارة الفزع لدى سكان المنطقة، نتيجة تصاعد أعمدة الدخان التي غطت سماء المنطقة بالكامل.

وقال شهود عيان من أهالي مدينة نصر، إن الحريق نشب نتيجة إطلاق الألعاب النارية داخل القاعة، فيما قال مصدر أمني، إن ماسا كهربائيا وراء الحادث.
الجريدة الرسمية