رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. القبض على 4 من أعضاء "الإرهابية" بالمنوفية

فيتو

تمكنت قوات الشرطة بقسم منوف بالمنوفية من القبض على أربعة من أنصار الرئيس المعزول وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وبحوزتهم كمية من المنشورات و" شارات رابعة" ومبالغ مالية، وذلك بعد تنظيمهم مسيرة انطلقت بمدينة منوف لدعوتهم المواطنين لعدم الخروج للاستفتاء على الدستور.

تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطار من العميد طارق البدوى مأمور قسم منوف، يفيد بخروج العشرات من أعضاء "المحظورة" بالمدينة في مسيرة احتجاجية لرفض الدستور ومطالبة المواطنين بعد من الخروج للاستفتاء.

وعلى الفور توجهت قوة من القسم برئاسة الرائد خالد عبدالحليم رئيس مباحث القسم وتمكنت من تفريقهم في الشوارع الجانبية بالمدينة، وتمكنت من القبض على أربعة منهم وهم " أحمد محمد أبو زينة " 23 سنة عامل ومقيم بزابة رزين دائرة المركز، " رضا عمران إبراهيم الوكيل " 32 سنة كيميائى مقيم بزاوية رزين، " محمد عبدالواحد عبدالحليم العسكري " 19 سنة طالب بمعهد فنى قويسنا ومقيم بجزى ومحمد مجدى أبو سالم 16 سنة طالب ثانوى ومقيم بسدود.

وبتفتيش المقبوض عليهم تبين انهم بحوزتهم العديد من "شارات رابعة" بالإضافة إلى منشورات تحث المواطنين على عدم الخروج للاستفتاء ومبالغ مالية.

وتم تحرير المحضر رقم 436 جنح قسم منوف، وجار عرضهم على النيابة لمباشرة التحقيقات. 

الجريدة الرسمية