رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 6 بنادق آلية وخرطوش و9 مسدسات و49 طلقة بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت حملة أمنية مكبرة برئاسة العميد حسين حامد مدير إدارة البحث الجنائى، وبمشاركة مجموعة قتالية من قوات الأمن المركزي، وبالتنسيق وفرع الأمن العام بالمحافظة، من ضبط عاشور سعد السيد 40 سنة، عامل، وبحوزته بندقية آلية.

كما تم ضبط السيد عبدالكريم 47 سنة، عامل، وبحوزته بندقية آلية، كما تم ضبط عادل حلمى على 60 سنة، مزارع، وبحوزته بندقيه آلية و15 طلقة. 

فيما أسفرت الحملة عن ضبط أحمد عبدالحميد 32 سنة، مدرس، وبحوزته بندقية خرطوش و10 طلقات، كما تم ضبط بندقية خرطوش بحوزة محمد بدوى أمين 37 سنة، مدرس، وبندقية خرطوش أخرى جارى التحرى عن مالكها.

كما تمكنت الحملة من ضبط محمد محمود أحمد 40 سنة، عامل، وبحوزته طبنجة وأربع طلقات، وسامح يعقوب صبره 32 سنة، سائق، وبحوزته مسدس مجهول الماركة، و6 فرد روسي محلى الصنع بحوزة سيد عبدالمجيد 40 سنة، تاجر مواشي، ومحمد عبدالحميد حامد 43 سنة، عامل وطلقتين، وأشرف محمود حسين 48 سنة، عامل، وكمال محمد عباس 68 سنة، عامل، وعبدالعليم على أحمد 65 سنة، عامل، وبحوزته فرد خرطوش.

وتمكنت الحملة من ضبط وليد عز الدين عبدالعال 23 سنة، طالب، وبحوزته عشر طلقات حية، ومحمد على 18 سنة، طالب، وبحوزته 4 طلقات روسي حية.
الجريدة الرسمية