رئيس التحرير
عصام كامل

مدير أمن القليوبية يؤكد استقرار الأوضاع الأمنية بالمحافظة

اللواء محمود يسري
اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية

أكد اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية أن الحالة الأمنية بالمحافظة مستقرة حتى الآن، نافيًا وجود أى حالات خارجة عن القانون أو محاولات لاقتحام أى مبانٍ حكومية أو مقار لحزب الحرية والعدالة أو غيره من الأحزاب الأخرى.

وأضاف فى تصريح أدلى به أن المحافظة شهدت بعض التجمعات المحدودة نظمتها بعض القوى السياسية تزامنًا مع مظاهرات التحرير والاحتفالات بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير دون حدوث أى اشتباكات أو حالات شغب أو اعتداءات على أى مبانٍ أو منشآت حكومية.
وأشار إلى أنه تم نشر عدد من القوات حول مبنى مديرية الأمن ومبنى المحافظة والشوارع المؤدية لها، فضلًا عن اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية فى مختلف أقسام الشرطة بأنحاء المحافظة، وذلك تحسبًا لأى طارئ، وعدم استغلال بعض البلطجية والخارجين على القانون وأهالى المحتجزين بتلك الأقسام والمراكز الأحداث الجارية والمظاهرات لاقتحامها وتهريب المساجين المحبسوين على ذمة التحقيقات والقضايا.
وأكد أنه تم تكثيف التواجد الأمنى حول المنشآت الحكومية الرئيسية، ومقار حزب الحرية والعدالة والمقار السياسية الأخرى بجميع أنحاء المحافظة، كما تم نشر قوات من الأمن المركزى حول البنوك والطرق الرئيسية والفرعية، وذلك لمواجهة أى حالات طارئة خلال التظاهرات.
الجريدة الرسمية