رئيس التحرير
عصام كامل

شركة نمساوية تستأنف برنامجها السياحي لمنتجعات البحر الأحمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم مجموعة شركات (توي) السياحية في النمسا، الدكتور جوزيف بيترلايتنر، عن استئناف الشركة لبرنامجها السياحي إلى المقاصد والمنتجعات السياحية المصرية الواقعة في مدن الغردقة، شرم الشيخ ومرسي علم، اعتبارا من من السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.. متمنيا عودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر لطبيعتها سريعا.

كما كشف بيتر لايتنر النقاب عن بدء رحلات طيران الشركة العارض إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ انطلاقا من العاصمة فيينا ومدينة سالزبورج في نفس التوقيت، على أن تبدأ رحلات الشركة إلى مدينة مرسي علم في السابع من شهر نوفمبر المقبل بالنسبة لجميع الماركات السياحية الخمس التي تقدمها الشركة الأم (توي) في السوق السياحية النمساوية.

وعلى صعيد متصل أعلن بيتر لايتنر، أن شركة (توي) أعادت فتح أبواب فنادقها الواقعة في البحر الأحمر لاستقبال السائحين الوافدين من النمسا..لافتا إلى أن العاملين في مصر على استعداد تام لاستقبال السائحين النمساويين، كما أن الشركاء المصريين يعربون عن سعادتهم بعودة السياحة النمساوية مرة أخرى قبل بدء الموسم الشتوي المقبل. 

جدير بالذكر أن قرار الشركة بإعادة تسيير رحلاتها من الطيران العارض إلى الشواطئ الواقعة في البحر الأحمر، جاء بعد إلغاء وزارة الخارجية النمساوية لتحذيرها من زيارة المناطق السياحية في البحر الأحمر في مطلع شهر أكتوبر الجاري، بعد جهود مثمرة قامت بها السفارة المصرية في النمسا برئاسة السفير خالد شمعة بالتعاون مع المكتب السياحي المصري برئاسة المستشارة نبيلة البنهاوي ومنظمي الرحلات السياحية.
الجريدة الرسمية