رئيس التحرير
عصام كامل

صفحة "أبو إسماعيل" تنفى رسالة منقولة عن الشيخ حازم بالسجن

الشيخ حازم صلاح أبو
الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

قالت الصفحة الرسمية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، اليوم الثلاثاء، إن الرسالة التي أرسلها الشيخ حازم كانت شفهية وقاصرة على انضمام أحد المحامين إلى هيئة الدفاع عن أبو إسماعيل، نافية أية إضافات أخرى جاءت بالرسالة.


كانت الصفحة الرسمية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، على موقع "فيس بوك"، قد نشرت تصحيحًا للرسالة التي نقلها أحد المحامين، ونقلتها بعض الواقع بأنها رسالة من الشيخ حازم على أن الشيخ يوكل المحامي ناقل الرسالة بالدفاع عنه في قضيته وأرسل له بياناتها وموعد الجلسة وطلب لقاءه يوم الجلسة".

وذكرت الصفحة: "بالإشارة إلى البوست الذي نُسِبَ لأحد المحامين المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، والذي نقلته بعض الصحف على الإنترنت عن رسالة مزعومة من الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، حفظه الله وفك أسره، فإننا نرى أنه وجب التنويه والتصحيح على أن الرسالة ليست حقيقية وأن البوست يفتقر إلى المصداقية، وأن الرسالة كانت شفهية وكانت قاصرة فقط على أن ينضم أحد المحامين مشكورًا إلى هيئة الدفاع عن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، حفظه الله وفك أسره".

أضافت: "أية زيادات اشتمل عليها البوست فهي غير صحيحة وليس لها أي أساس من الحقيقة وافتراء على الحق.. والله من وراء القصد وهو سبحانه ولي التوفيق".

كان ورد على بعض المواقع أن أحمد حلمي "المحامي"، نشر عبر "تويتر" رسالة قال إنها من الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، حيث قال خلالها: "الشيخ حازم أبو إسماعيل يقرأكم جميعا السلام فردا فردا ويبشركم بأنه بصحة جيدة وفى أحسن حال وأن معنوياته مرتفعة لأقصى درجة.. ويبشركم بنصر الله، يقول الشيخ حازم في رسالته إنه بمجرد القبض عليه تم إيداعه سجن ملحق المزرعة..ثم تم نقله إلى سجن العقرب شديد الحراسة ثم أعيد الآن لملحق المزرعة".

وشدد: "الآن مودع سجن ملحق المزرعة وكان لديه جلسة تجديد حبس بالأمس داخل السجن.. ويقول إنه رافض المثول أمام النيابة حتى تاريخه.. ويطلب الشيخ حازم من المرابطين" الاستمرار وعدم الوهن فلا مكان لليأس عند المرابطين".

وتابع: "في نهاية الرسالة جزء خاص بى.. فالشيخ حازم يوكلنى للدفاع عنه في قضيته وأرسل لى بياناتها وميعاد الجلسة وطلب أن نلتقى يوم الجلسة".
الجريدة الرسمية