طالبة بآداب عين شمس تتوج بذهبية البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عامًا
حققت الطالبة ريم تامر إنجازًا رياضيًا متميزًا بتتويجها بالميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة لألعاب القوى تحت 23 عامًا التي أقيمت باستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو 2026.
الطالبة ريم تامر بآداب عين شمس تتوج بذهبية البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عامًا
ويأتي ذلك في إطار اهتمام جامعة عين شمس بدعم الطلاب المتميزين في مختلف المجالات وتحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس والدكتور رامي ماهر صادق غالي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة حنان كامل عميد كلية الآداب وإشراف الدكتور محمد إبراهيم حسن محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
وجاء هذا الإنجاز بعد أداء قوي نجحت خلاله ريم تامر في حصد المركز الأول لتضيف إنجازًا جديدًا إلى سجل جامعة عين شمس الرياضي وتؤكد تميز طلابها في مختلف المحافل العربية.
وفي كلمتها، هنأت الأستاذة الدكتورة حنان كامل عميد الكلية، الطالبة ريم تامر بهذا الإنجاز مؤكدةً أن الكلية تفخر بأبنائها المتميزين وتحرص على دعمهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح وأن ما حققته الطالبة يعد نموذجًا مشرفًا يجسد قدرة شباب الجامعة على التميز ورفع اسم جامعة عين شمس في المحافل العربية.
ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم حسن، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب أن فوز الطالبة ريم تامر يعكس تميز طلاب الكلية ويؤكد حرص الكلية على دعم الموهوبين وتشجيعهم على تحقيق المزيد من الإنجازات.








