رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ المنوفية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بمدينة السادات

محافظ المنوفية يتابع
محافظ المنوفية يتابع ميدانيًا حريق مصنع بمدينة السادات
18 حجم الخط

تابع اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، تداعيات حريق أحد المصانع بالمنطقة الصناعية الرابعة بمدينة السادات، للاطمئنان على سير عمليات الإطفاء والتعامل مع الحادث.

الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية للتعامل الفوري 

وفور تلقي مركز السيطرة بالديوان العام بلاغًا بنشوب الحريق، وجه المحافظ بسرعة انتقال جميع الأجهزة المعنية إلى موقع الحادث، حيث تم الدفع بسيارتي إسعاف و4 سيارات حماية مدنية، إلى جانب أطقم الإسعاف والتدخل السريع، لاتخاذ الإجراءات اللازمة والسيطرة على النيران.

تشديد على استمرار التواجد الميداني حتى انتهاء عمليات التبريد 

وأجرى المحافظ اتصالًا مرئيًا برئيس مركز ومدينة السادات للاطمئنان على تطورات الموقف، مؤكدًا ضرورة المتابعة اللحظية واستمرار تواجد جميع الأجهزة التنفيذية وعدم مغادرة الموقع إلا بعد الإخماد الكامل للحريق وبدء عمليات التبريد، حفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات.

الجريدة الرسمية