تفاصيل جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة، إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
قررت جهات التحقيق المختصة بـقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية إخلاء سبيل الأب وابنتيه في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية، مع استمرار التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تفاصيل جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة
وفي المقابل، أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين الآخرين، وهما شقيق طبيبة أسنان شبرا الخيمة وشقيق المتهمين، على ذمة التحقيقات، كما أصدرت قرارًا بضبط وإحضار الشقيق الثاني للمتهمين لسماع أقواله واستكمال إجراءات التحقيق.
الكشف عن تعاطي المخدرات في قضية طبيبة أسنان شبرا الخيمة
كما قررت النيابة إخضاع المتهمين لتحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة، حيث أثبتت النتائج إيجابية عينة أحد المتهمين لتعاطي المخدرات، بينما جاءت نتائج العينات الخاصة بالأربعة الآخرين سلبية، وتم إرفاق نتائج التحاليل بملف القضية ضمن الأدلة التي تستند إليها التحقيقات.
وتعود أحداث الواقعة إلى تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط خمسة أشخاص على خلفية مشاجرة نشبت داخل إحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص من الطرفين بإصابات متفرقة.
وكانت مديرية أمن القليوبية قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة داخل الوحدة الصحية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وبالانتقال والفحص وجمع التحريات، تبين تورط خمسة أشخاص في الواقعة، وتم ضبطهم وتحرير محضر بالحادث، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.



